أخبار النادى الأهلى اليوم الأحد 14 / 8 / 2016.. يول يعتذر للجماهير

الأحد، 14 أغسطس 2016 10:16 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الأحد 14 / 8 / 2016.. يول يعتذر للجماهير مارتن يول
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم العديد من الأخبار المهمة التى جاء فى مقدمتها، مارتن يول للجمهور يصدر بيانا يعتذر فيه لجماهير الأهلى عن إخفاق الفريق فى الفترة الأخيرة.

بيان اعتذار مارتن يول للجمهور:أبحث عن مصلحة الأهلى حتى لو كانت رحيلى

أصدر مارتن يول المدير الفنى للأهلي بيانا رسميا رد من خلاله على كل ما أثير بشأن مستقبله مع الفريق الأحمر وأيضا أسباب خسارة كأس مصر، والاقتراب من الخروج من البطولة الأفريقية.

إنبى يصدم الأهلي ويطلب 8 ملايين جنيه لبيع أكرم توفيق

طلب نادي إنبي الحصول على مبلغ  8 ملايين جنيه للاستغناء عن أكرم توفيق لاعب الوسط للأهلي، الذى طلب الحصول على خدماته بشكل رسمى.

شيرين شمس يكشف حقيقة "استقالة "رئيس الأهلي

قال اللواء شيرين شمس المدير التنفيذى للنادى الأهلى، إن مُطالبة البعض برحيل المجلس الحالى برئاسة محمود طاهر أمر غير منطقى، موضحا أن خسارة الفريق لبطولة كأس مصر أحزن بالطبع الإدارة والجماهير لكن هذا ليس معناه أن يتم التقليل من الجهد الذى يبذله المجلس.

جماهير الأهلي ترفض اعتذار مارتن يول وتدشن هاشتاج "تريكة مديرا فنيا"

رفضت جماهير الأهلي بيان المدير الفنى للنادى مارتن يول الذى قدم فيه اعتذارا عن تدنى مستوى الفريق فى الفترة الماضية وضياع البطولات من النادى.

الأهلي يُمهد لاستمرار مارتن يول بعد بيان الاعتذار

مهد النادى الأهلي لبقاء مارتن يول فى منصبه كمدير فنى لفريق الكرة الأول خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أن أصدر الخواجة بيانا رسميا اعتذر فيه لجمهور القلعة الحمراء عن خسارة كأس مصر وأيضا الاقتراب من الخروج الإفريقى.

بالصور.. الأهلي يدرس الاستغناء عن صالح جمعة بسبب الديسكو

يدرس مجلس إدارة النادى الأهلي الاستغناء عن صالح جمعة لاعب الفريق، بناءً على توصية من أحد أعضاء مجلس الإدارة بسبب استمرار سهر اللاعب وقيامه بأفعال غير أخلاقية دون الوضع فى الاعتبار قيمة ومكانه وجماهيريه النادى الذى يلعب له.

 

الأهلي يؤكد شفاء باسم على من إصابة "الخلفية"

تماثل باسم على ظهير أيمن الأهلي للشفاء من إصابته الأخيرة فى العضلة الخلفية، وبات لائقاً للمشاركة فى التدريبات والمباريات المقبلة.

الأهلي يحقق مع صالح جمعة بسبب تجاوزات الساحل الشمالى

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، التحقيق مع صالح جمعة لاعب وسط الفريق بعد غد الثلاثاء، عقب عودة الفريق من الإجازة.

 

مؤمن زكريا يطالب الأهلي بالرد علي عروض الدورى الاماراتى

طالب مؤمن زكريا صانع ألعاب النادي الأهلي جهاز الكرة بناديه برئاسة عبد العزيز عبد الشافي زيزو بالرد علي ايميلات النادي الأماراتي .

 

مجلس الأهلي يجتمع فى مصر الجديدة لمناقشة 3 سيناريوهات

يعقد مجلس إدارة الأهلي، اجتماعا اليوم الأحد فى مكتب محمود طاهر رئيس النادى الكائن فى مصر الجديدة، لتحديد مصير الهولندى مارتن يول المدير الفنى لفريق الكرة بعد تراجع النتائج محليا وأفريقيا.

 

الأهلي يبحث مع الجهات الأمنية تأمين "الوقفة الاحتجاجية".. الجمعة

بدأ النادى الأهلي الترتيب مع الجهات الأمنية، الترتيب للوقفة الاحتجاجية التى دعا إليها عدد من أعضاء الجمعية العمومية للقلعة الحمراء، والتى تُطالب بضرورة تدخل المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وإنقاذ النادى من الانهيار.

 

الرقم 15 يمنح الأهلي مليون يورو إضافية فى صفقة بيع رمضان صبحي لستوك

تضمن عقد بيع الأهلي لرمضان صبحي لستوك سيتى الإنجليزى بندا صريحا يمنح القلعة الحمراء مليون يورو إضافى زيادة عن ثمن الصفقة، حيث انتقل صبحى لستوك مقابل 6 ملايين يورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

مارتن يوال

مارتن يوال دمر لعيبة الاهلي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة