محمود طاهر يبحث بدائل مارتن يول "هاتفيًا".. وتغييرات فى الجهاز المعاون

السبت، 13 أغسطس 2016 06:48 م
محمود طاهر يبحث بدائل مارتن يول "هاتفيًا".. وتغييرات فى الجهاز المعاون محمود طاهر مع مارتن يول
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتح محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، خطوط اتصالات مُكثفة مع أعضاء بمجلس الإدارة من أجل الاستقرار على المدرب الذى سيخلف الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق الذى استقر المجلس على الإطاحة به على خلفية سوء النتائج.

وخرج الأهلى بشكل شبه رسمى من بطولة أفريقيا بعد التعادل مع زيسكو الزامبى أمس، الجمعة، بالسويس فى الجولة الخامسة لدور الثمانية ببطولة أفريقيا حيث يحتاج الأهلى للفوز على أسيك الأيفوارى فى الجولة الأخيرة وخسارة الوداد المغربى أخر جولتين.

وتحدث طاهر مع أعضاء المجلس وتحديدًا الثلاثى كامل زاهر أمين الصندوق وعماد وحيد ومحمد عبد الوهاب عضوى المجلس من أجل الوقوف على أفضل الخيارات المطروحة حاليًا وهى البرتغالى مانويل جوزيه وحسام البدرى وهناك مدربين أجانب آخرين مطروحين.

واستقر طاهر أيضًا على إجراء تغييرات شاملة فى الجهاز المعاون للمدرب الجديد الذى سيتولّى تدريب الفريق، حيث تتجه النية للإطاحة بأكثر من عضو بالجهاز وأبرزهم محمد عبد العظيم.

ومن المقرر أن يعلن الأهلى عن المدرب الجديد خلال الساعات المقبلة عقب الخروج المُخزى من بطولة أفريقيا ومن قبلها خسارة كأس مصر الاثنين الماضى أمام الزمالك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

Monzer

ليه العناد

انا مش عارف ليه مجلس إدارة الأهلي غاوي عناد كان من الاول من أيام بيسيوا الاختيار غلط و عند مع الجميع و أثبتت الأيام انه كان غلط . رأي المتواضع اما جوزيه أو حسام البدري بس خااص

عدد الردود 0

بواسطة:

رزق

إذا كان ولابد

إذا كان ولابد من الاجنبي فلا يصلح سوى جوزيه طالما الدولارات موجودة بشرط ألا يكون مبالغ فيها كما سبق ، ومن رأيي أفضل الوطني وليكن حسام حسن ، فهو مدرب شجاع وغيور على الفريق الذي ينتمي إليه ومخلص في عمله وابن النادي ولن يتأخر لحظة في خدمة النادي وسيرضى بالقليل بشرط إزالة العوائق من اللاعبين بالفريق إما لكبر السن أو لعدم تقديرها قيمة ومكانة " التيشرت الاحمر " أمثال : حسام غالي وحسام عاشور ومتعب وعمرو جمال وانطوي وباسم علي ومحمد نجيب وشريف اكرامي وصالح جمعة ، وقبلهم كافة أعضاء الجهاز الفني الحالي بداية من عظيمة ونهاية بطارق مصطفى حتى طبيب الفريق ، وعليه سيحصل الاهلي على كافة البطولات بمشيئة الله.

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

نفس السيناريو عند تحديد المدير الفني للنادي الاهلي في كل مره من قبل رايس النادي الاهلي

وبنفس الخطاء يكرر محمود طاهر طريقه الاختيار الذي كررها كثيراً مما يدل انه لا يتعلم من أخطاءه والدليل انه ما زال يسال مثل كل مره سابقه ثم يعلن عن اختياره بقرار منفرد ونفس الرفض لجوزيه مع نفس تعليل اسباب الرفض ان تكرر ذالك اترك لسياده رايس النادي الاهلي التعليق علي نفسه بمعرفته

عدد الردود 0

بواسطة:

احمدحامد

روحوا منكم لله

بعدإيه بعد خراب مالطة الله لا يسامحكم مجلس إدارة فاشل لا يعرف شئ عن الادارة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة