سوبر تركيا.. إصابة 4 أشخاص بسبب شغب جماهير جالطة سراى

السبت، 13 أغسطس 2016 06:43 م
سوبر تركيا.. إصابة 4 أشخاص بسبب شغب جماهير جالطة سراى جماهير جالطة سراي
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجمت مجموعة من جماهير فريق جالطة سراى التركى لكرة القدم اليوم، حافلة كانت تقل مجموعة أخرى من جماهير منافسه التقليدى بشكتاش قبل ساعات من المباراة التى ستجمع الفريقين فى مدنية كونيا التركية، ما تسبب فى إصابة أربعة من جماهير بشكتاش.

 

وقامت جماهير جالطة سراى بترصد وصول حافلة بشكتاش على الطريق السريع قبل حوالى 60 كم من كونيا وقاموا برشقها بالحجارة ليحطموا تمامًا زجاجها الأمامى بالإضافة للعديد من النوافذ.

 

وقالت صحيفة (حرييت) اليومية التركية إن جماهير جالطة سراى قامت كذلك بالاعتداء على جماهير بشكتاش بأسلحة بيضاء كبيرة الحجم ليسقط أربعة جرحى تم نقلهم للمستشفى.

 

ومن المقرر أن تقام اليوم فى مدينة كونيا مباراة الديربى بين جالطة سراى حامل لقب الكأس وبشكتاش بطل الدورى فى مباراة السوبر المحلى التركى.

 

ويأتى الهجوم بعد يومين فقط من اعتماد اتحاد الأندية التركية لقرار يقضى برفع الحظر، الذى بدأ تطبيقه عام 2011، عن الأندية الأربع الكبرى بعدم نقل مشجعيها إلى المباريات التى تقام خارج أرضهم.

 

وتم رفع الحظر عن أندية بشكتاش وفنربخشة وجالطة سراى وطرابزون سبور أول أمس الخميس فى إطار "روح الوحدة والأخوة" وفقًا للبيان الصادر عن اتحاد الأندية التركية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة