الأهلي يواصل السقوط.. تعادل مع زيسكو 2/2 وودّع بطولة إفريقيا "فلكياً".. أخطاء مارتن يول الفادحة "عرض مستمر".. الدفاع "نقطة ضعف" الأحمر.. أداء السعيد وزكريا وسمير "لغز".. وغياب الروح تكتب نهاية بطل مصر

السبت، 13 أغسطس 2016 01:11 ص
الأهلي يواصل السقوط.. تعادل مع زيسكو 2/2 وودّع بطولة إفريقيا "فلكياً".. أخطاء مارتن يول الفادحة "عرض مستمر".. الدفاع "نقطة ضعف" الأحمر.. أداء السعيد وزكريا وسمير "لغز".. وغياب الروح تكتب نهاية بطل مصر زيسكو يُضعف فرص الأهلي الإفريقية
كتب فتحى الشافعى - أحمد أكرم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الأهلى عروضه السيئة للغاية بعد التعادل 2/2 مع زيسكو الزامبى، خلال المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، باستاد الجيش بالسويس فى الجولة الخامسة لدور الثمانية ببطولة إفريقيا، وهو التعادل الذى أضعف معه موقف الفريق ببطولة إفريقيا، بل إن بطل مصر "ودّع" البطولة الإفريقية "فلكياً".

زيسكو يتأهل فلكياً والغموض يطارد الأهلي

وبذلك يرفع زيسكو رصيده إلى 8 نقاط ويصعد فلكياً للمربع الذهبى فيما رفع الأهلى رصيده إلى خمس نقاط، وستُحدد مباراة الوداد مع أسيك الإيفوارى بالجولة الخامسة الأحد فى المغرب موقف الأهلى من الاستمرار فى التأهل.

تقدم الضيوف عن طريق شاما فى الدقيقة 26 وتعادل رامى ربيعة للأهلى فى الدقيقة 31، قبل أن يتقدم جاكسون للفريق الزامبى فى الدقيقة 35، ثم تعادل عماد متعب فى الدقيقة 85.

 

الأهلي بلا شخصية

الأهلى ظهر بلا شخصية خلال لقاء زيسكو وافتقد الحماس والإصرار الذى يؤهله للفوز على منافسه الزامبى، وكان واضحاً منذ بداية اللقاء أن بطل مصر ذهب للسويس دون إعداد نفسى جيد بعد الخسارة القاسية من الزمالك فى نهائى كأس مصر الاثنين الماضى، فرغم أن الجهاز الفنى لفريق بقيادة مارتن يول تحدث كثيراً عن جلساته مع اللاعبين لتهيئتهم معنوياً لهذه المباراة، إلا أن الواقع أثبت عكس ذلك تماماً فقد ظهر الفريق مُهلهلاً.

 

إدارة سيئة للخواجة الهولندى

مارتن يول واصل كذلك إدارته السيئة للغاية للمباريات، كما أن هناك بعض اللاعبين ما زالوا يمثلون لغزاً فقد اختفى عبد الله السعيد تماماً وكذلك مؤمن  زكريا ومعهما عمرو جمال وصبرى رحيل، كما واصل سعد سمير أخطاءه الدفاعية الواضحة للمباراة الثانية على التوالى، فيما كان على معلول هو نجم اللقاء الوحيد تقريباً ومعه رامى ربيعة وعماد متعب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة