أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مصر للساعة 1 ظهرا.. السيسى: مليار و200 مليون متر لإقامة المدن الجديدة

السبت، 13 أغسطس 2016 01:20 م
أخبار مصر للساعة 1 ظهرا.. السيسى: مليار و200 مليون متر لإقامة المدن الجديدة السيسى خلال افتتاح مصنع البتروكيماويات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر "اليوم السابع" عددا من الأخبار الهامة خلال الساعات القليلة الماضية، على رأسها افتتاح الرئيس السيسى أكبر مجمع للبتروكيماويات فى الشرق الأوسط بمحافظة الإسكندرية.
 
 
وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إنه سيتم الانتهاء من التخطيط والتنفيذ للجيل الثانى من المدن الجديدة بحلول منتصف عام 2018، مشيرًا إلى أن حجم الأراضى المخصصة لإقامة المدن الجديدة يبلغ مليار و200 مليون متر.. وفيما يلى موجز الساعة الواحدة ظهرا لأهم الأخبار..
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
مختارات من برلمانى..
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
مختارات من فيديو 7..
 
 
 
 
 
 
 
 
 
مختارات من كورة 7..
 
 
 
 
 
 
 
 
مختارات من فوتو 7..
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

د زاهر

سيادة الرئيس

سيدي الرئيس الفيوم الجديدة يسمونها مدينة الاشباح خرابة خاوية لا يوجد بها خدمات.

عدد الردود 0

بواسطة:

Celcott

لو كنت صاحب الأمر

و كنت صاحب الأمر والنهي لقمت بإعفاء هيئة الإستعلامات وجميع مندوبي الصحافة والإعلام في جميع السفارات والهيئات, بل وجميع من لهم صله بالإعلام الخارجي من مناصبهم. ولأنفقت المليارات علي وكالات إعلام دولية ومحطات تلفزيون عالمية لتخوض الحرب الإعلامية الجديدة الموجهة إلينا منذ زمن غير بعيد, والتي أصبحت هي الخطر الحالي,, والتي تشوه الحقائق وتسفه الإنجازات وتنشر الإحباط وتشعل الفتن. والقادم أسوأ لو بقينا نتحدث مع أنفسنا ونشجب وندين. تلك الحرب هي الآن تفرق بين الاب وبنية والزوج وزوجته في البيت الواحد, وقد نجحت بالفعل وأي نجاح. تلك الحرب أصبحت بل نجحت باتقدار في أن تنخر فينا ليل نهار ولن تهدأ حتي تدمر هذا البلد. وسوف نقوم ذات يوم علي كابوس لا يمكن تخيله لو لم يؤخذ هذا الأمر علي محمل الجد والخطر الداهم شأنه شأن الجيش وتسليحة, أو شأن الإقتصاد علي أهميته.

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

رساله الى السيد رئيس جمهوريه مصر العربيه

سياده الرئيس ارجوا من سيادتكم كمواطن مصرى توجيه الاموال الحكوميه الى الصناعه و الزراعه و ارجاء الخطط العمرانيه الان و انى على يقين انها لن تضعف من خطط حملتك الانتخابيه بل سوف تدفع بسيادتكم الى الامام و الابقاء فقط على التجمعات السكنيه حول المجمعات الصناعيه و فتح المصانع المتعثره و دعمها بخطوط انتاج جديده و انشاء مدارس لتدريب العماله او تنازل اصحابها مقابل سداد مديونتها للشئون المعنويه للجيش المصرى ليقوم بادرتها و متى حققت نجاج يمكن بيعها مره ثانيه او طرح اسهمها فى البورصه المصريه ثم البورصات الخارجيه و دعم الفلاح المصرى بمعدات زراعيه و سماد و تسويق منتجات المزارع المصريه و عمل محطات تحليه مياه سواء صرف زراعى او بحار و ايضا انشاء وزاره للترويج للمنتجات المصريه لان الاقتصاد لم يعد يستحمل اموال تصرف على اشياء لا تدر عائد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة