"إعلام القاهرة" تشارك ببرنامج الطفل لتعليم المشاركين مهارات الاتصال

السبت، 13 أغسطس 2016 06:42 ص
"إعلام القاهرة" تشارك ببرنامج الطفل لتعليم المشاركين مهارات الاتصال إعلام القاهرة
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت كلية الإعلام بجامعة القاهرة، مشاركتها ببرنامج جامعة الطفل الذى دشنته أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا، المقرر عقده غدا الأحد، ويستمر حتى 31 أغسطس الحالى بالجامعة، بمشاركة ثلاث كليات وهى الإعلام والآثار والزراعة.

من جانبه، أوضح الدكتور شريف درويش اللبان، وكيل كلية الإعلام بجامعة القاهرة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن كلية الإعلام تشارك فى برنامج جامعة الطفل للتعريف بطبيعة الدراسة فيها، والتعرض لمهارات الاتصال وتعلم أساليب الإقناع، و اكتساب مهارات الإلقاء والصوتيات، والتدريب على الحوار والحديث التليفزيونى والإذاعى، والتعرف على إمكانات المونتاج التليفزيونى باستخدام برنامج Final Cut - تعلم كيفية التعامل مع وسائل الإعلام والإنترنت.

وأضاف "اللبان"، حسب بيان إعلامى، أن الكلية تعمل من خلال المشاركة فى برنامج جامعة الطفل التابع لأكاديمية البحث العلمى، على إدراك إيجابيات وسلبيات وسائل الإعلام والإنترنت، واستعراض مشروعات التخرج فى تخصصات الصحافة والإذاعة والتليفزيون والعلاقات العامة والإعلان، وتدريب الأطفال على الإنتاج الإذاعى والتليفزيونى والصحفى.

يذكر أن برنامج جامعة الطفل يعقد على مستوى كل الجامعات الحكومية والخاصة والمعاهد العليا والتى يكون من حقها المشاركة به ويبلغ عددها 23 جامعة على مستوى الجمهورية من أبرزهم جامعة القاهرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة