حالة الطقس اليوم السبت 13 /8/2016 فى مصر والدول العربية

السبت، 13 أغسطس 2016 12:00 ص
حالة الطقس اليوم السبت 13 /8/2016  فى مصر والدول العربية طقس
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقدم لكم  توقعات حالة الجو  فى مصر و الدول العربية اليوم السبت 13 /8/2016.

حالة الطقس اليوم فى مصر

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم السبت طقس معتدل على السواحل الشمالية حار رطب على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.

وتقل الرؤية فى الشبورة المائية الخفيفة صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة، كما تظهر السحب المنخفضة على السواحل الشمالية والرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة.

وبالنسبة لحالة البحرين المتوسط والأحمر معتدلين، وارتفاع الموج فيهما ما بين متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية على البحرين شمالية غربية.

 الطقس فى الأردن

يطرأ ارتفاع آخر قليل على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا نسبياً فى المناطق الجبلية، وحارا جداً فى باقى مناطق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة أما درجات الحرارة خلال الثلاثة ايام المقبلة، فى عمان من 21 الى 34 درجة مئوية وفى المناطق الشمالية من 22 الى 34 وفى المناطق الوسطى 22 الى 32 وفى المناطق الجنوبية من 18 الى 36 وفى خليج العقبة من 29 الى 41 درجة مئوية .

 الطقس فى العراق

  فى المناطق كافة صحواً، ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة فى مدينة بغداد 47 مْ 

الطقس فى المغرب

يظل الطقس جد حار بكل من جنوب وجنوب شرق البلاد بينما سيكون حرا نوعا ما إلى حار بداخل المملكة، مع تشكل سحب منخفضة كثيفة شيئا ما بالقرب من السواحل وذلك خلال الليل والصباح.

وسيلاحظ مرور سحب كثيفة مصحوبة بزخات مطرية متفرقة فوق الواجهة المتوسطية والمنطقة الشرقية وبداخل الأقاليم الجنوبية، عدا ذلك ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب بباقى المناطق.

 الطقس فى فلسطين

يكون الجو حاراً، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوى العام بحدود 3-4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة