"المحامين" تحيل منتصر الزيات للتأديب بسبب انتقاد النقابة عبر "فيس بوك"

الجمعة، 12 أغسطس 2016 12:50 ص
"المحامين" تحيل منتصر الزيات للتأديب بسبب انتقاد النقابة عبر "فيس بوك" سامح عاشور ومنتصر الزيات
كتب أحمد متولى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر مجلس نقابة المحامين، بيانا رسميا، شرح فيه حقيقة التحقيق مع المرشح السابق لمنصب نقيب المحامين، منتصر الزيات، والمحامى أحمد الباشا، أمام مجلس التأديب على خلفية انتقادهما للأوضاع المالية بالنقابة العامة.

 

وذكرت النقابة العامة فى بيانها: "المحقق المنتدب من سامح عاشور استدعى منتصر الزيات، والمحامى أحمد الباشا، للتحقيق معهما بسبب نشر كل منهما عبر صفحته الشخصية بموقع فيس بوك، تدوينات وصور زعما فيها وجود الفساد مالى بنقابة المحامين".

 

وجاء نص البيان كالتالى:

1- بتاريخ 31 يوليو قامت الإدارة المالية بنقابة المحامين بعرض مذكرة على النقيب العام أبلغت فيها أن كل من الأستاذين منتصر الزيات وأحمد الباشا قد نشرا بيانات كاذبة عن موقف النقابة المالى بتاريخ 28-7-2016.

 

2- وأوضحت المذكرة تفاصيل ما نشره الأستاذ منتصر الزيات نصا على صفحته كالتالى: "وما زال الغرق مستمرا.. رصيد حسابات النقابة صفر.. ولأول مرة الجهاز المركزى للمحاسبات يطلب مناقشة سامح عاشور شخصيا".

 

3- وقد تابعه الأستاذ أحمد الباشا الذى نشر صورة تعليقا على هذا "البوست" تضمنت شعار نقابة المحامين وهى تطفو على الماء بجوارها يد مرفوعة ومكتوب عليها "إنها تغرق تغرق فمن يقدر ينقذها الحقوونا" ربطا بما نشر حول إفلاس النقابة.

 

وبحسب البيان، أكدت الإدارة المالية فى مذكرتها أن البيانات والمعلومات التى نشرها المذكورين "غير صحيحة"، وأنها تستهدف تحريض المحامين على نقابتهم، وتسيء إلى نقيب المحامين.

 

وطلبت الإدارة المالية فى مذكرتها اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد "الزيات" و"الباشا"، وقد أشر النقيب العام سامع عاشور إلى المحامى سيد الصباغ، لاستدعائهما للتحقيق معهما.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

هيهات ... هيهات

المتر مهزوم الذرات

واضح انك كسائر جماعة الخرفان الارهابية التي تنتمي اليها قلبا وقالبا حتحوت على كرسي نقيب المحامين، لكن هيهات يا متر الذرات هيهات ....

عدد الردود 0

بواسطة:

رزق صليب رزق

المحامين تحيل الزيات للتاديبيه

انه بتحققه معاه علي كام تدوينه طيب احنا نفسنا نشوف حد راجل وشجاع ويحوله للتحقيق في الخراب اللي حل بمصر بسبب هو وسليم العو واخرين من لوا الحقيقه واستخدما ثغرات القانون وبافعال شيطانيه احيانا وبهلوانيه احيانا اخري حصلا علي البراءه او احكام مخففه للارهابيين ربنا ينتقم منه وشله الافاقين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة