75 دقيقة.. الأهلي يضغط.. مروان بدلا من غالي.. وزيسكو يحافظ على الثنائية

الجمعة، 12 أغسطس 2016 11:07 م
75 دقيقة.. الأهلي يضغط.. مروان بدلا من غالي.. وزيسكو يحافظ على الثنائية الاهلي وزيسكو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد مرور 75 دقيقة من مباراة الأهلي مع زيسكو الزامبي المُقامة حالياً باستاد الجيش السويس فى الجولة الخامسة لدور الثمانية ببطولة أفريقيا، ما زالت تقدم بطل زامبيا بهدفين لهدف نتيجة الشوط الأول.

 

بدأ الأهلي الشوط الثانى مُهاجماً بفضل النشط على معلول الذى سدد أكثر من كرة من ناحية الشمال لكنها لم تجد من يستغلّها وأجرى مارتن يول تغييره الأول بنزول عماد متعب بدلاً من عمرو جمال فى الدقيقة 55.

 

حاول الأهلي كثيراً الوصول إلى مرمى الضيوف لكن دون جدوى بفضل الرقابة الصارمة التى فرضها لاعبو زيسكو على الأهلي، حيث منعوهم من الوصول للشباك الزامبية، ولعب عبد الله السعيد تمريرة جيدة مع على معلول سددها الأول، لكن دفاع زيسكو يتدخل وينقذ الموقف، ودفع الفريق الزامبى بـ"أجاي أكومو" بدلاً من متونجا فى الدقيقة 63، وبعدها بدقيقيتن دفع زيسكو بـ"مبومبو"  بدلاً من تشينجاندو، قبل أن يُجرى مارتن يول تغييره الثانى بنزول مروان محسن بدلاً من حسام غالي في الدقيقة 67.

 

وبمرور الوقت نشط أداء الأهلي واستحوذ على مجريات الأول بفضل تواجد الثنائى مروان محسن وعماد متعب وكاد الأخير يُسجل هدفاً بعدما تلقى تمريرة عرضية من معلول المتألق، لكن أحد لاعبى الضيوف أنقذ الكرة ببراعة، ونال رامى ربيعة بطاقة صفراء في الدقيقة 75 للخشونة مع أحد لاعبى زيسكو.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة