فانتازى بريميرليج.. نصائح لضربة بداية الموسم الجديد

الجمعة، 12 أغسطس 2016 11:36 م
فانتازى بريميرليج.. نصائح لضربة بداية الموسم الجديد دورى "اليوم السابع"
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينطلق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز غدًا السبت ومعه لعبة فانتازى بريميرليج، والتى تستقطب الملايين من عشاق الكرة الإنجليزية عبر العالم.

لوائح لعبة فانتازى بريمرليج

دورك فى اللعبة يكون عبارة عن مدير فنى لفريق مكون من 15 لاعبا تقوم باختياره من بين كل أندية الدوري الإنجليزي، ويكون رصيدك 100 مليون جنيه إسترلينى لتوزيعها على كل الخطوط من حراسة المرمى حتى الهجوم ولا يسمح باختيار أكثر من 3 لاعبين من فريق واحد.

كيفية احتساب النقاط فى فانتازى بريميرليج..

كل لاعب شارك 60 دقيقة يحصل على نقطتين.

كل لاعب يشارك أقل من 60 دقيقة يحصل على نقطة واحدة سواء دقيقة واحدة أو 59 دقيقة.

خروج أندية البريميرليج بشباك نظيفة تساهم فى زيادة نقاط لاعبيك فى كل مباراة.. حارس المرمى والمدافعون يحصلون على 4 نقاط، ولاعب الوسط يحصل على نقطة واحدة.

تسجيل هدف لحارس المرمى والمدافع: 6 نقاط

تسجيل هدف للاعب الوسط: 5 نقاط

تسجيل هدف للمهاجم: 4 نقاط

صناعة الهدف "أسيست": 3 نقاط

كل 3 تسديات ينقذها حارس المرمى: نقطة واحدة

تصدى الحارس لركلة جزاء: 5 نقاط

نقاط إضافية لأفضل لاعبين فى المباراة: من 1 : 3 نقاط

خصم النقاط:

إهدار ركلة جزاء لأى لاعب: خصم نقطتين

استقبال هدفين خصم نقطة واحدة من الحارس والمدافعين

البطاقة الصفراء: خصم نقطة واحدة

البطاقة الحمراء: خصم 3 نقاط

الهدف العكسى: خصم نقطتين

وقبل اختيار فريقك، نسلط الضوء على أبرز اللاعبين المتوقع تألقهم فى ضربة بداية الموسم الجديد بناء على أدائهم فى الموسم الماضى..

حراسة المرمى:

الأمر لن يكون صعبًا لاختيار حراس المرمى، فهناك على الأقل 3 حراس كبار ويصل سعرهم إلى 5.5 مليون إسترلينى، هم بيتر تشيك فى أرسنال ودافيد دى خيا فى مانشستر يونايتد، وتيبو كورتوا فى تشيلسى.

وبجانب العمالقة هناك أيضًا فورستر فى ساوثهامبتون، وشمايكل فى ليستر بالإضافة إلى الوافد الجديد ستيف ماندانا حارس كريستال بالاس القادم من مارسيليا الفرنسى.

الدفاع:

اهتم بالمدافعين أصحاب القدرات الهجومية أمثال لوك شو وفالنسيا ظهيرى مانشستر يونايتد، بجانب فان أنهولت من سندرلاند، وبيليرين من أرسنال ودانيلز فى بورنموث متخصص ركلات الترجيح، ولايتون باينز فى إيفرتون يسددها أيضا ومعهم داوسون فى ويست بروميتش كلهم يتألقون فى صناعة الأهداف من الطرفين.

ومعهم المدافعون الهدافون كومبانى فى مانشستر سيتى وكاهيل فى تشيلسى وجويل ماتيب الوافد الجديد إلى ليفربول من شالكة وصاحب الـ3 أهداف فى الدوري الألماني الموسم الماضى، وألدرفيرلد مدافع توتنهام، وإذا أردت استكمال القائمة بمدافعين أسعارهم قليلة فعليك بلاعبى ميدلسبرة القادم من الدرجة الأولى، صاحب أقوى خط دفاع فى المسابقة الموسم الماضى.

وسط الملعب:

الاختيارات متعددة فى وسط الملعب لكن الأسعار هى الأزمة، فرياض محرز نجم ليستر سيتى والدورى فى الموسم الماضى ارتفع سعره إلى 9.5 مليون، وباييه نجم وستهام بنفس قيمة محرز، وديلى ألى لاعب توتنهام وصل إلى 8.5 وبجانب هؤلاء النجوم يوجد أيضًا فينالدوم المنضم حديثًا إلى ليفربول بعد موسم رائع على المستوى الشخصى مع نيوكاسل الهابط للدرجة الأولى ووصل سعره إلى 8 ملايين، نفس الأمر بالنسبة لساديو مانى لاعب الريدز القادم من ساوثهامبتون وصل إلى 9 ملايين.

 

وبجانب الأسماء السابقة، هناك لاعبون لابد من وجود أحدهم على الأقل فى فريقك هم سانشيز من أرسنال "11 مليونا" وكيفين دى بروين من مانشستر سيتى "10.5 مليون" كوتينيو من ليفربول "8 ملايين" مارسيال من مانشستر يونايتد "9.5 مليون" فيرمينو من ليفربول "8.5 مليون" ومختاريان من مانشستر يونايتد "9.5 مليون".

 

وإذا أردت ضم صفقات مميزة بأسعار معقولة فى وسط الملعب فيوجد سيجوردسون فى سوانزى "7.5 مليون" أرناتوفيتش فى ستوك "7.5" تاديش فى ساوثهامبتون "7.5" أندريه أيو المنتقل حديثا لوستهام "7.5" وزميله أنطونيو "7" شاكيرى فى ستوك "6.5" وهبى الخزرى سندرلاند "6.5" محمد الننى "5" يانوزاى سندرلاند "5.5" شاكا أرسنال "5.5" المحمدى هال سيتى "5" رمضان صبحى "5.5" سفيان فيجولي وستهام "5.5".

 

الهجوم

بالتأكيد سيتجه الجميع إلى أجويرو "13 مليونا" وإبراهيموفيتش "11.5" وكين "11" وفاردى "10" لكن الميزانية لن تتحمل وجود أكثر من لاعب أو اثنين فقط بفريقك.

عليك بالبحث عن مهاجمين ممزين بأسعار أقل، ومن بينهم أحمد موسى المنضم حديثًا لليستر سعره 7.5  وويلسون فى بورنموث 6.5 وجراى من بيرنلى هداف دوري الدرجة الأولى الموسم الماضى "6.5"، وإيجالو هداف واتفورد "7.5" ونيجريدو القادم إلى ميدلسبرة "6.5" ولونج هداف ساوثهامبتون "6.5".

 

غيابات الجولة الأولى

تأكد الغياب:

بوجبا وسمالينج "مانشستر يونايتد" إيقاف، ويلباك وجابريال وميرتساكر "أرسنال" إصابة، روبرت هوث "ليستر" إيقاف، جوندوجان "مانشستر سيتى" إيقاف، أفيلاى وبوتلاند "ستوك" إصابة، كريسويل ولانزينى وساخو "وستهام" إصابة.

 

شكوك حول المشاركة:

جيرو وكوسيلنى وأوزيل وويلشير "أرسنال" لوكاكو وكولمان وأشلى ويليامز "إيفرتون" لوكاس وميلنر وستوريدج "ليفربول".

 

كود دوري اليوم السابع 123218-95088

كود دوري اليوم السابع "head-to-head " 123218-95168









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدسعدحجاج

الرياض

الرياض جميل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة