طلعت السويدى لرواد فيس بوك: صورة القفز بالبحر كانت للتفتيش على المحميات

الجمعة، 12 أغسطس 2016 09:37 م
طلعت السويدى لرواد فيس بوك: صورة القفز بالبحر كانت للتفتيش على المحميات النائب طلعت السودى يقفز بالبحر
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر النائب طلعت السويدى، رئيس لجنة الطاقة والبيئة بالبرلمان، صور له وهو يقفز من سفينة إلى البحر خلال جولة للجنة إلى مدينتى طابا وسانت كاترين، فيما شن بعض رواد الفيس بوك هجوما عليه بسبب الصورة، ليضطر النائب لإصدار بيان يوضح فيه تفاصيل التقاطها.

 

وفى البداية، وعلق أحد رواد مواقع التواصل على الصورة: "مصيف سعيد كله على المواطن الغلبان"، فيما قال آخر: "أيه بقى علاقة النطه بقانون السلامة الأحيائية والتنوع البيولوجى أو الكائنات المحورة وراثيًا".

 

فى المقابل، قال النائب طلعت السويدى، فى بيان له عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "لم تكن الصورة التى أظهر فيها أنى اقفز إلى البحر، اثناء اجازتى كما ادعى البعض بل كانت اثناء رئاستى للوفد البرلمانى للتفتيش على المحميات الطبيعية فى طابا وسانت كاترين والاجتماع بأهالى المنطقتين للاستماع إلى آرائهم وشكواهم والتأكد من سلامة إجراءات الحفاظ على المحميات الطبيعية وكذلك حضور ورشة العمل التعريفية بقضية السلامة الاحيائية والقانون المتعلق بها، والذى ينظمه مشروع تحقيق إطار وطنى للسلامة الاحيائية بوزارة البيئة، وذلك من صميم عملى وحرصى على أداء واجبى كرئيس للجنة الطاقة والبيئة بالبرلمان المصرى".

 

وأضاف فى بيانه: "لأول مرة كما عاهدتمونى لا أرد على أى تعليقات سخيفة وأقاويل لا صحة لها، لكننى وجدت أن أرد اعتزازا بنفسى، ولحق أهل دائرتى فى معرفة الحقيقة".

 

واستطرد: "الصورة نشرتها على صفحتى الخاصة الوحيدة، ولم تنزل على صفحتى العامة الخاصة بعملى السياسى، وكانت من المركب الخاص بنقل الوفد البرلمانى إلى جزيرة فرعون لزيارة قلعة صلاح الدين".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة