زيسكو ينهى الشوط الأول متقدما على الأهلي 2 / 1

الجمعة، 12 أغسطس 2016 10:22 م
زيسكو ينهى الشوط الأول متقدما على الأهلي 2 / 1 الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي مع زيسكو الزامبي المُقامة بينهما حالياً بإستاد الجيش السويس في الجولة الخامسة لدور الثمانية ببطولة أفريقيا، بتقدم بطل زامبيا بهدفين لهدف.

بداية حماسية من الفريقين، ومرر عبد الله السعيد كرة عرضية وصلت على معلول لكن الحكم الكاميرونى نيانت احتسب تسلل ضد اللعب التونسي قبل أن يُفاجئ زيسكو الأهلي بتسجيل هدف مُباغت فى الدقيقة السادسة عن طريق كلاوتس شاما الذى تلقى تمريرة عرضية أحست التصرف فيها مُستغلاً الدفاع السيئ من لاعبى الأحمر.

حاول الأهلي التعديل وتسجيل هدف لكن الضيوف نجحوا في إحكام الرقابة على مفاتيح لعب الأهلي خاصة زكريا وجمال ومعلول، فيما شكّلت الهجمات المرتدة للفريق الزامبي خطورة على الأهلي، وسدد معلول ضربة حرة مُباشرة لكنها مرت بجوار القائم  وأشهر الحكم الكاميرونى بطاقة صفراء لحسام عاشور فى الدقيقة 29 للخشونة مع أحد لاعبي الضيوف، وفى الدقيقة 30 نجح رامى ربيعة فى تسجيل هدف التعادل للأهلي من ضربة ركنية لعبها على معلول.

هدأ أداء الأهلي بشكل واضح عقب الهدف وهو ما منح الفرصة للفريق الزامبى لأن يُسجل الهدف الثانى فى الدقيقة 35  مُستغلاً الأخطاء الساذجة لدفاع الأحمر من سعد سمير ورامى ربيعة ومن خلفهم الحارس المتذبذب أحمد عادل عبد المنعم، وواصل زيسكو هجماته الخطرة على الأهلي الذى ظهر بشكل متواضع للغاية وفشل في السيطرة على منطقة وسط الملعب.

الدقائق الأخيرة من الشوط الأول شهدت هجوماً شرساً من الأهلي لكن دون جدوى، لينتهى هذا الشوط بتقدم بطل زامبيا بهدفين لهدف.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ميس هدي

ال

الهدفين من عند رحيل ومايزال يرفع الكرة خلف المهاجمين وحارم معلول يلعب علي الخط وهي اهم ميزاته فلماذا يترك المدرب لاعبا كهذا وغالي الذي يغار لماذا لا يغار علي الاهلي

عدد الردود 0

بواسطة:

Fadel

المعلق

اسوا مافى المباراة هو المعلق على القناة الارضية مثير للأعصاب بدرجة كبيرة مع شوية الفاظ لازم يرددها زى الجنرال حظ والكابيتانو ويصرخ جول والكورة طالعه بره طبعا من اسمه واضح ان الواسطة لها دخل فى اننا نسمع تعليقه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة