الزمالك: نقترب من ضم رفعت أو حمودى لاستكمال القائمة

الجمعة، 12 أغسطس 2016 08:30 م
الزمالك: نقترب من ضم رفعت أو حمودى لاستكمال القائمة أحمد حمودى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أن قائمة الفريق وصلت 28 لاعباً حتى الآن، ويتبقى بها مكانان شاغران سيتم استكمالهما قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

 

وأوضح أحمد مرتضى خلال تصريحاته لبرنامج "الكرة فى دريم" أنه من الوارد أن يتم استكمال القائمة بضم أحمد رفعت لاعب إنبى، أو التعاقد مع أحمد حمودى صانع ألعاب بازل السويسرى.

 

وأكد عضو القلعة البيضاء أن أحمد رفعت ما زال على علاقة بناديه ولم يفسخ تعاقده، وأن المفاوضات ما زالت جارية بين الإدارتين، خاصة بعد أن أبدى اللاعب رغبته فى الانضمام للقلعة البيضاء.

 

وأضاف أحمد مرتضى أن "حمودى" لم يتفاوض مع الأهلي سواء من قرب أو من بعيد، واللاعب أكد أنه سيستمر فى الزمالك أو سيعود للاحتراف الخارجى.

 

وتابع عضو الزمالك أن البروركينى محمد كوفى تمت إعارته لنادى الوفاق السعودى لمدة موسم واحد، وفى حالة رغبة الوفاق فى شراء اللاعب بشكل نهائى سيقوم بسداد مليون دولار.

 

وقال أحمد مرتضى: "الزمالك أصبح ناديا محترفا، بيكسب فلوس وبيجيب لعيبة كويسين، وبيعرف يسوقهم، وبيكسب بطولات، فاحنا ماليا ماشيين كويس جداً.. وأنا عامل 12 صفقة مكلفانى ثمن صفقة واحدة فى الأهلي، والأرقام التى تم الإعلان عنها فى صفقة إيفونا ورمضان صبحى غير حقيقية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيه

الاهلي

لازم تدخل الاهلي في كل كلامك حرقك اوي الاهلي يا ريت متتكلمش عن ناديك فقط لا تذكر اسم الاهلي نحن لا تريد احد يتكلم عنا لاننا لا نتكلم عن ناديكم لو سمحت احنا ناس معانا فلوس مش بنشحت زي جماعة خليك في ناديك يناديك

عدد الردود 0

بواسطة:

المهووس

احمد رفعت

ياسادة احمد رفعت بعشرة زى حمودى الاهلاوى واحمد رفعت بيعشق الزمالك وشكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة