وليد سليمان يغيب عن الأهلى أمام زيسكو بأوامر الطبيب

الخميس، 11 أغسطس 2016 11:35 م
وليد سليمان يغيب عن الأهلى أمام زيسكو بأوامر الطبيب وليد سليمان
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوصى خالد محمود طبيب الأهلى بإبعاد وليد سليمان صانع ألعاب الفريق من مواجهة زيسكو الزامبى المقرر لها مساء غداً الجمعة فى دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا والتى تقام على ملعب السويس.

وليد سليمان يعانى من كدمة فى الأنكل

ويعاني وليد سليمان من كدمة شديدة فى الأنكل تعرض لها خلال مواجهة الزمالك فى نهائى كأس مصر والتى خسرها الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد بعد تدخل شوقى السعيد مدافع الزمالك على وليد سليمان بقوة.

وليد سليمان يكتفى بالجرى فى المران الأخير

واكتفى وليد سليمان بالجري حول الملعب خلال مران الفريق الأخير الذى أقيم صباح اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة إلا أن الجهاز الفنى أصر على اصطحابه رغم صعوبة موقفة من المشاركة أمام زيسكو تحسباً لتحسن حالته خلال الساعات القادمة.

مارتن يول يتطلع لتجهيز وليد سليمان

ويتطلع مارتن يول لتجهيز وليد سليمان جيداً ليُسافر مع الفريق إلى كوت ديفوار يوم 22 أغسطس الجارى لمواجهة أسيك يوم 24 الشهر ذاته فى الجولة الرابعة لدور الثمانية ببطولة أفريقيا.

وليد سليمان مرشح للانضمام لمعسكر المنتخب

وقرر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر، ضم وليد سليمان، لمعسكر الفراعنة المقرر انطلاقه يوم 26 أغسطس الجارى والذى يتخلله وديتان أمام غينيا وجنوب أفريقيا، عقب مستواه الطيب مع الأهلى مؤخرًا، وكان أسامة نبيه مدرب الفراعنة قد أقنع كوبر بضم وليد سليمان للمعسكر قبل ودية غينيا الاستوائية، إلا أن اللاعب خرج من المعسكر حينذاك بسبب الإصابة، قبل أن يقرر كوبر استدعاءه بعد تألقه مؤخرًا مع الفريق الأحمر بالبطولتين المحلية والأفريقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة