رئيس نادى الشرقية: "المؤامرة اكتملت والفريق تأكد هبوطه للقسم الثانى"

الخميس، 11 أغسطس 2016 01:12 ص
رئيس نادى الشرقية: "المؤامرة اكتملت والفريق تأكد هبوطه للقسم الثانى" حمدى مرزوق
كتبت آمال عزت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حمدى مرزوق رئيس نادى الشرقية الرياضى فى تصريح خاص "لليوم السابع" أن الفريق الأول لكرة القدم الصاعد حديثا لدورى الأضواء سيهبط للقسم الثانى الموسم القادم، فى حالة إذا ما بدأ الموسم الكروى الجديد بالدورى الممتاز خلال شهر سبتمبر القادم، وذلك بسبب عدم بدء الفريق فترة الإعداد للموسم الجديد حتى الآن، مؤكدا أن فترة إعداد أى فريق كرة قدم يجب ألا يقل عن شهر ونصف لإتاحة الوقت الكافى لخلق حالة من التناغم بين اللاعبين.

وأضاف مرزوق أن ما تم فى نادى الشرقية من تسريح للجهاز الفنى والقوام الأساسى للفريق، بالإضافة إلى المماطلة فى اتخاذ أى إجراء لاصلاح الأحوال بالنادى يعتبر جريمة كبرى، الهدف منها استكمال حلقات المؤامرة التى سبق وحذر منها من قبل فى وسائل الإعلام، لكى يمنع المتآمرون بالنادى من تحقيق هدفهم بهبوط الفريق مرة أخرى للقسم الثانى.

وتابع حمدى مرزوق قائلا:"إن ما حدث بالنادى من منح أحمد فوزى حارس مرمى الداخلية السابق عقده الذى وقعه للنادى مؤخرا، فضلا عن تسريح فريق 2004 بالنادى دون تسجيل هؤلاء اللاعبين فى المدة القانونية، يزيد المأساة سوءا ويضع علامات استفهام خطيرة حول المتربحين من وراء ذلك، أو الذين ساهموا فى ارتكاب هذه الجرائم فى حق شعب الشرقية".

كما أشار مرزوق إلى أن أن التفريط فقط فى عقد لاعب متميز مثل أحمد فوزى الذى سبق له حراسة عرين النادى الأهلى، فضلا عن أن الفريق الذى كان يحرس مرماه الموسم الماضى يعتبر من أقل الفرق التى دخل فيها أهداف، فى الوقت الذى طلب فيه لاعبين آخرين بفسخ عقودهم مع النادى يثير علامات استفهام حول من يدبرون المؤامرة ويوضح هدفهم الحقيقى.

واختتم رئيس نادى الشرقية تصريحاته متسائلا عن سبب تجاهل وائل الألفى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية لما يحدث الآن داخل النادى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبيرعبدالرحمن محمد سباعي

نايف عماد

الشهاده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة