بالصور.. نواب القليوبية يشاركون أوائل الثانوية العامة فرحتهم بقصر ثقافة شبرا

الخميس، 11 أغسطس 2016 04:10 م
بالصور.. نواب القليوبية يشاركون أوائل الثانوية العامة فرحتهم بقصر ثقافة شبرا الدكتور صلاح حسب الله خلال الحفل
القليوبية - حسن عفيفى - أحمد عبد الهادى بكير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقام قصر ثقافة العمال بشبرا الخيمة برئاسة المهندس عبد الجليل جاد الحق، مدير عام القصر، حفل تكريم أوائل الثانوية العامة على مستوى إدارة حى غرب شبرا الخيمة التعليمية، كما قام بتكريم مديرة مرحلة التعليم الثانوى "صباح سليمان" وتكريم مديرى مدارس الثانوى الذين لهم فضل كبير على الطلاب، كما قام بتكريم رجال الدين والإعلام والصحافة.

 

وحضر حفل التكريم وتوزيع الجوائز أعضاء مجلس النواب بدائرة قسم أول شبرا الخيمة، النائب الدكتور صلاح حسب الله، والنائب الدكتور نضال السعيد.


بدأ الحفل بالسلام الوطنى، بعدها فقرة من تقديم فرقة الموسيقى العربية بقصر ثقافة العمال، وخلال الاحتفالية ألقى النائب الدكتور صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية وعضو مجلس النواب بشبرا الخيمة، كلمة هنأ فيها الأوائل على ما حققه من تفوق أهلهم لاعتلاء المراكز الأولى فى التعليم، وأشاد فى هذه المناسبة بالمكرمين والمكرمات على تفوقهم ودعاهم إلى ضرورة مواصلة دراستهم الجامعية فى أرقى التخصصات العلمية مطالباً المتفوقين ببذل الجهد والاجتهاد والمشاركة فى رفعة وتنمية هذا الوطن الغالى، وتحاور حسب الله مع إحدى المتفوقات واستفسر عن رغباتها وطموحاتها فى المستقبل، وأشاد حسب الله بدور الشباب فى تنمية مصر مستقبلاً.


وأضاف حسب الله، أنه سيقوم بزيارة الكاتب الصحفى حلمى النمنم وزير الثقافة ليعرض عليه كيفية ودراسة تطوير وتجديد قصر ثقافة العمال بشبرا الخيمة.


من جانبه طالب النائب الدكتور نضال السعيد، أستاذ التنمية المستدامة والاقتصاد، من المتفوقين ببذل مزيد من الجهد للحفاظ على الصدارة والتفوق لأن الوصول للقمة سهل ولكن الحفاظ عليها يحتاج إلى جهود مضاعفة وأشار إلى دور قطاع التعليم بشبرا الخيمة فى الارتقاء بالعملية التعليمية، لافتاً إلى أهمية الحفاظ على هذا المستوى والاستثمار الجيد للنجاح بما يعود بالنفع على المجتمع.

 

شارك بالاحتفال الشيخ الدكتور رمضان عبد السميع مندوب وزارة الأوقاف ومديرو المدارس الثانوية وإدارة التعليم الثانوى بشبرا الخيمة وأعضاء جروب فى حب شبرا الخيمة ووفد الأحزاب والجمعيات الخيرية والمجتمع المدنى الذين يتسابقون فى عمل الخير وقد ساهم رجل الأعمال المهندس يحيى أغا والحاج حمدى إبراهيم والأستاذ عصام رضوان بتقديم الهدايا للطلاب وقام بتقديم الاحتفال محمد لبيب عضو مجلس الأمناء بإدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية.أقام قصر ثقافة العمال بشبرا الخيمة برئاسة المهندس عبد الجليل جاد الحق مدير عام القصر حفل تكريم أوائل الثانوية العامة على مستوى إدارة حى غرب شبرا الخيمة التعليمية، كما قام بتكريم مديرة مرحلة التعليم الثانوى صباح سليمان، ومديرى مدارس الثانوية الذين لهم فضل كبير على الطلاب، كما قام بتكريم رجال الدين والإعلام والصحافة.


الدكتور صلاح حسب الله عضو مجلس النواب بشبرا الخيمة ومقدم الحفل محمد لبيب عضو مجلس الأمناء بغرب التعليمية

وحضر حفل التكريم وتوزيع الجوائز الدكتور صلاح حسب الله والدكتور نضال السعيد عضوا مجلس النواب بدائرة قسم أول شبرا الخيمة.

بدأ الحفل بالسلام الوطنى بعدها فقرة من تقديم فرقة الموسيقى العربية بقصر ثقافة العمال، وخلال الاحتفالية ألقى النائب الدكتور صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية وعضو مجلس النواب بشبرا الخيمة، كلمة هنأ فيها الأوائل على ما حققه من تفوق أهلهم لاعتلاء المراكز الأولى فى التعليم، وأشاد فى هذه المناسبة بالمكرمين والمكرمات على تفوقهم ودعاهم إلى ضرورة مواصلة دراستهم الجامعية فى أرقى التخصصات العلمية مطالباً المتفوقين ببذل الجهد والاجتهاد والمشاركة فى رفعة وتنمية هذا الوطن الغالى.


عضو مجلس النواب الدكتور صلاح حسب الله يلقى كلمة بحفل تكريم المتفوقين
 

وأضاف حسب الله أنه سيقوم بزيارة الكاتب الصحفى حلمى النمنم وزير الثقافة ليعرض عليه كيفية ودراسة تطوير وتجديد قصر ثقافة العمال بشبرا الخيمة.

من جانبه طالب النائب الدكتور نضال السعيد أستاذ التنمية المستدامة والاقتصاد، من المتفوقين ببذل مزيد من الجهد للحفاظ على الصدارة والتفوق لأن الوصول للقمة سهل، لكن الحفاظ عليها يحتاج إلي جهود مضاعفة وأشار إلى دور قطاع التعليم بشبرا الخيمة  في الارتقاء بالعملية التعليمية، لافتاً إلى أهمية الحفاظ على هذا المستوى والاستثمار الجيد للنجاح بما يعود بالنفع على المجتمع.

الدكتور نضال السعيد عضو مجلس النواب بشبرا الخيمة يلقى كلمة أثناء الحفل

شارك بالاحتفال الشيخ الدكتور رمضان عبد السميع مندوب وزارة الأوقاف ومديرو المدارس الثانوية وإدارة التعليم الثانوى بشبرا الخيمة ووفد الأحزاب والجمعيات الخيرية والمجتمع المدنى الذين يتسابقوا فى عمل الخير، وقام بتقديم الاحتفال محمد لبيب عضو مجلس الأمناء بإدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية.

 

فرقة الموسيقى العربية بقصر الثقافة يستعدون للاحتفالية


السادة الحضور بحفل تكريم الأوائل بشبرا الخيمة غرب


نواب شبرا الخيمة يكرمون مدير بالإدارة التعليمية


نواب البرلمان بشبرا يقدمون شهادة تقدير لمدير مدرسة عمر بن الخطاب


الدكتور صلاح حسب الله والدكتور نضال السعيد يكرمون الزميل أحمد عبد الهادى بكير منسق جروب فى حب شبرا الخيمة


نواب شبرا يكرمون أعضاء جروب فى حب شبرا الخيمة


جانب من تكريم أعضاء جروب فى حب شبرا الخيمة


تكريم الأستاذ عصام رضوان لرعايته الحفل الكريم


جانب من تكريم سيدات جروب فى حب شبرا الخيمة


تكريم طالب المتفوقين فى الثانوية العامة


تكريم طالبة متفوقة بالثانوية العامة


جانب من تكريم الطلبة المتفوقين


صورة تذكارية بالحفل


جانب من الصور التذكارية


صور للطلاب الأوائل مع نواب البرلمان


النواب مع مجموعة من الأطفال المشاركين فى الحفل

الدكتور نضال السعيد عضو مجلس النواب بشبرا الخيمة يلقى كلمة أثناء الحفل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة