"مستقبل وطن" يعلن دعمه لـ"ايهاب الشحات" مرشح الحزب بـ"حدائق القبة"

الخميس، 11 أغسطس 2016 06:09 م
"مستقبل وطن" يعلن دعمه لـ"ايهاب الشحات" مرشح الحزب بـ"حدائق القبة" أشرف رشاد، الأمين العام ورئيس الهيئة البرلمانية بحزب مستقبل وطن
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس أشرف رشاد، الأمين العام ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إن الحزب سيبذل كل مساعيه دعمًا وتأييدا ومساندة للعميد إيهاب الشحات، عضو الهيئة العليا ومرشح الحزب فى الانتخابات التكميلية بمجلس النواب لدائرة حدائق القبة، وذلك خلفًا للنائب الراحل سيد فراج، الذى وافته المنية بعد صراع مع المرض .

وأكد الأمين العام لحزب مستقبل وطن، فى بيان للحزب اليوم الخميس، أن إيهاب الشحات، يتمتع بسمعة طيبة على جميع المستويات الأخلاقية والعلمية والسياسية ما تؤهله ليكون ممثلًا عن الشعب، يعبر عن آمالهم وطموحاتهم، كما أنه يلقب بسفير للنوايا الحسنة ضمن هيئة سفراء العلاقات العامة لجامعة الدول العربية والأمم المتحدة.

واكد الحزب، على ضرورة خروج الانتخابات بصورة طيبة تعبر عن مدى النزاهة والمنافسة الشريفة والديمقراطية التي اكتسبها الشعب المصرى عقب ثورتى 25 يناير و 30 يونيو.

وأشار حزب مستقبل وطن، الى أن جميع قيادات الحزب على تواصل دائم مع مرشح الحزب، بالإضافة إلى حرصهم على حضور الندوات واللقاءات التى ينظمها الشحات مع أهالى الدائرة، وذلك لشرح برنامج "مستقبل وطن" الانتخابى للنهوض بالوطن ومواطنيه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة