الإنتاج الحربى يطالب بابا أركو بالتعامل بالجنيه ويهدده بفسخ التعاقد

الخميس، 11 أغسطس 2016 10:48 ص
الإنتاج الحربى يطالب بابا أركو بالتعامل بالجنيه ويهدده بفسخ التعاقد بابا أركو
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبلغ مسئولو الإنتاج الحربى الغانى بابا أركو صانع ألعاب الفريق رغبتهم فى تخفيض عقده السنوى ليتساوى باللاعبين المصريين وفى حالة رفضه فإن العقد بين الطرفين يعتبر لاغيا طبقا للفاكس المرسل من الإدارة للاعب، وينتظر مسئولو الإنتاج الرد النهائى من اللاعب سواء بالموافقة أو الرفض لتحديد احتياجاتهم فى الموسم المقبل خاصة وأنهم مازالوا يدعمون صفوفهم فى الوقت الحالى ويبحثون عن الأماكن الشاغرة حاليا لتدعيمها.

 

وقد أكد خالد مهدى مدير الكرة بالإنتاج الحربى أنه قام بإبلاغ بابا أركو أن الوزارة قامت بتخفيض كافة العقود المالية للاعبين وأنه سيتم معاملته مثل زملائه لاعبى الفئة الأولى بالفريق، وسيقوم بمعاملته بالجنيه المصرى، وفى حالة رفضه لهذا العرض فإن العقد سيصبح لاغيا بين الطرفين.

 

وأضاف مهدى أن هذا الأمر جاء من منطلق حرص وزارة الإنتاج الحربى على المساهمة فى الوضع الاقتصادى التى تمر به البلاد بتعامل كافة اللاعبين سواء المحليين أو الأفارقة بالجنيه المصرى لرفع قيمته مثلما شاهدنا فى الدورة الودية التى أقيمت بمدينة تبوك السعودية عندما علمنا أن اللاعبين الأفارقة فى الدورى السعودى يتعاملون بالريال عملة المملكة العربية السعودية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

م . منير

فهلوه مصريه

عقد اللاعب بالدولار والعقد شريعه المتعاقدون .... انذاره او اخطاره بالتعامل بالجنيه المصري لا يلزمه بالموافقه ...... وقت التعاقد كان للدولار سعرا والان له سعر اخر ويطلب النادي بالتعامل بالجنيه اي ان عقد اللاعب سيتم تخفيضه بما لا يقل عن 60 % .... اي عاقل يعتقد بمعقوليه ذلك تلك التصرفات اساءه لسمعه مصر خارجيا . ادفعوا الشرط الجزائي واستغنوا عن اللاعب او اعرضوه للبيع وذلك اجدي .

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

عمله صعبة؟

لامانع دى اللاعبين الأجانب من التعامل بالريال السعودي في السعودية أو خارجها لأن اريال السعودي عمله صعبة ممكن التعامل بها في أي مكان. الجنيه المصري لايمكن التعامل به إلا في مصر! لايمكن المقارنة وأتفق مع التعليق السابق.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة