محامى نقيب الممثلين: إخلاء سبيل الممثل المتهم بالتعدى على أشرف زكى بعد التصالح

الأربعاء، 10 أغسطس 2016 05:26 م
محامى نقيب الممثلين: إخلاء سبيل الممثل المتهم بالتعدى على أشرف زكى بعد التصالح الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال شعبان سعيد المحامى بالنقض والمستشار القانونى لنقابة المهن التمثيلية، إن فريق من هيئة دفاع مكتبه توجه إلى نيابة قسم الجيزة وقام بالتنازل والتصالح مع الممثل الشاب "محمود.إ" والمتهم بالاعتداء على الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية لفظيا ومحاولة اقتحام مقر نادى النقابة، وعليه صدر قرار من النيابة بإخلاء سبيله بضمان محل إقامته.

 

وأضاف "سعيد" أن قرار التصالح جاء بناء على طلب من نقابة المهنة التمثيلية نقيباً وأعضاء حرصا على مستقبل الشاب على الرغم من أخطائه وطلبوا منه التنازل عن المحضر.

 

وأكد "سعيد"، أن الدكتور أشرف ذكى طلب منه التنازل عن المحضر على الرغم من أخطاء وإساءة الممثل الشاب له لكونه فى عمر أبنائه وحفاظا على مستقبله.

 

وكان "سعيد" قد أكد أن أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة تمكنت من إلقاء القبض على الممثل الشاب المدعو "إباظة"، الذى تعدى لفظيا على نقيب الفنانين الدكتور أشرف ذكى وحاول اقتحام النادى النهرى لنقابة المهن التمثيلية، بعد توجهه لقسم الشرطة لتحرير محضر كيدى ضد النقيب.

 

وكان الممثل الشاب "محمود.إ" دخل فى خلاف مع الدكتور أشرف زكى، وذلك بعد قرار الأخير إيقافه من معهد الفنون المسرحية ومنعه من دخول نادى النقابة على إثر مشاجرة تمت بين هذا الشاب وزملائه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة