مارتن يول يُفسّر غياب معلول عن القمة: "كنت بجهّزه لمباراة زيسكو"

الأربعاء، 10 أغسطس 2016 01:52 م
مارتن يول يُفسّر غياب معلول عن القمة: "كنت بجهّزه لمباراة زيسكو" على معلول
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الهولندى مارتن يول، المدير الفنى للأهلى، عن السبب فى عدم الاعتماد على ثنائى الفريق مروان محسن وعلى معلول خلال مواجهة الزمالك أول أمس، الاثنين، فى نهائى الكأس والتى خسرها الأحمر (1/3).

وكان الجهاز لفنى للأهلى قد تعرض لهجوم شديد بسبب عدم الدفع بعلى معلول الذى تألق فى لقاء أنبى بالدور قبل النهائى للكأس حيث لعب معلول دوراً فى فوز الأحمر وتأهله للمباراة النهائية، وما زاد من حدة الهجوم هو المستوى المتواضع الذى ظهر به صبرى رحيل خلال نهائى الكأس.

وأضاف يول فى تصريحات صحفية أن على معلول كان بعيد عن المشاركة فى التدربيبات لعدة أسابيع  فقد انضم للأهلى وهو بعيد عن التدريبات لفترة وصلت إلى 3 أسابيع، موضحا أنه كان يرغب فى إشراكه لمدة شوط واحد خلال مواجهة إنبى فى الكأس لكن ظروف المباراة أجبرته على المشاركة فى اللقاء كاملاً وعدم استبداله، لذلك كان غيابه عن مواجهة الزمالك أمر ضرورى حتى يمكن الاعتماد عليه أمام زيسكو الزامبى فى بطولة إفريقيا بعد غد، الجمعة.

وأوضح المدير الفنى للأهلى أن معلول فى حالته الحالية لن يقدر على المشاركة فى 3 مباريات متتالية خلال وقت قصير، ولهذا يسعى الجهاز الفنى لتجهيز اللاعب بدنيا بشكل جيد للمرحلة القادمة.

وأكد الخواجة الهولندى أن مروان انضم للأهلى  هو الأخر وكان بعيداً عن التدريبات لمدة بلغت 4 أسابيع، وأن الجهاز الفنى سعى لتجهيزه بدنيا وفنيا من خلال المشاركة لبعض الوقت خلال مباراتى سموحة وإنبى، لافتاً إلى أن أى لاعب يغيب عن التدريبات والمباريات لفترة طويلة لن تسعفه لياقته البدنية فى المشاركة فى 3 مباريات متتالية مرة واحدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

زمالك للابد

والله المدرب لُقطه للزمالك

وحياة ابوك يا محمود يا طاهر اوعى تمشيه

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل ذكى ابو الحمد امبابه جيزه

غباء حلانجى

يعنى فيه واحد عاقل يضيع بطوله من ايديه من اجل مباراه فى علم الغيب اشك انك مدرب ولكنى متاكد انك مجرد حلاق بارد اونطجى وحلانجى

عدد الردود 0

بواسطة:

dr shawki

عذر اقبح من ذنب!!!!!!!!

مدرب فاشل لا يستحق الملايين اللى بيلهفها والله حرام الدولارات والبلد فى ازمة اقتصادية ؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

بخبرات سيادتك هل توقيت بيع رمضان صبحي وايفونا دون أعداد البديل قرار فني سليم

لماذا وافقت رايس النادي الاهلي علي توقيت بيع رمضان صبحي وايفونا في اثناء المنافسة علي كاس مصر وبطوله افريقيا دون وجود البديل المناسب الإجابة اما نتيجه جهل الاداره في توقيت بيعهم دون أعداد البديل وكان يجب عليك توضيح ذالك للاداره او انك أوضحت ذالك للاداره وكانت الاداره لا تهتم سوي بالربح السريع ولو عن طريق خساره البطولات لان الأولوية للاداره الحاليه هو تحقيق أرباح نتيجه انها خبراتها في مجال الشركات وليس في مجال الانديه وفي كلتا الحالتين اشتركت سيادتك والاداره الكريمة في خطاء أدي الي ما وصلنا اليه ويجب عليك وعلي الاداره ان تتحمل نتيجه هذه الأخطاء لان هدف الجماهير البطولات وهدف الاداره الحاليه هو الأرباح حتي لو كانت علي حساب البطولات

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

يا سلام شوف يا اخي التفكير ! يا فرحة الزمالك بيك

فعلا عذر اقبح من ذنب. ضيعت بطولة الكاس و حتخرج من بطولة افريقيا بسبب غباءك. الحقيقة ان المدرب لا يحب التعامل مع النجوم و علي معلول اصبح نجم الجماهير بعد ماتش واحد. فاراد المدرب ان يقتل شهرته و نجوميته فقتل الفريق كله. ارحل يا فاشل. انا عرفت ليه انت عمرك ما كسبت بطولة من قبل. و لا حتكسب بطولة من بعد الاهلي.

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد سعيد

رسالة لمحمود طاهر

ياجماعة عاوز اي حد بيحب الاهلي يوصل الرسالة دي لمحمود طاهر قبل خراب مالطة الاهلي فعلا محتاج 2 مساكين بدل نجيب وسعد وربيعة حرام عليكو عمالين تجيبوا مهاجمين وتحت المهاجمين وسايبين الدفاع هذا يدل عدم وجود رؤيةفنية للمدرب او الرئيس ثانيا المدرب فقير فنيا وضعيف الشخصية وانا متاكد من هذا لذلك يجب الاستعانة بحسام البدري ابن الاهلي البار ثالثا سيد عبد الحفيط لازم يمشي لان عقد الفريق انفرط في عهده وهو كثير الكلام بلا فائدة

عدد الردود 0

بواسطة:

حزلؤوووم

بصراحة انا بعته يجيبلى علبة سجاير

قول يابنى الحقيقة ومتخافش

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

مارتن يول فاضل لك زلطة وتطلع بره وتنام على المخدة براحتك مش ها نصجيك خالص !!

من الطبيعى ان مدرب زيسكوا شاهد مباراة الاهلى والزمالك وعرف ان افض وسيلة لاحراز اهداف فى الاهلى الكور الطويلة خلف المدافعين مع تجنب التسلل طريقة مضمونة باقل مجهود تضمن الفوز حتى لو لعب معلول فوراءه شارع يمكن استغلاله اما خط وسط الاهلةى من الحسامين العواجيز فبطئ فى الارتداد وبالتالى اى مهاجم افريقى سريه من السعل ان يستفيد منهم !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة