"السجون": حديث البلتاجى عن تعذيبه "اتهام مرسل" والإخوان يكذبون كما يتنفسون

الأربعاء، 10 أغسطس 2016 12:51 ص
"السجون": حديث البلتاجى عن تعذيبه "اتهام مرسل" والإخوان يكذبون كما يتنفسون الدكتور محمد البلتاجى القيادى الاخوانى
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح مصدر أمنى مسئول بقطاع السجون فى وزارة الداخلية، بأن ما سرده الدكتور محمد البلتاجى القيادى الاخوانى أثناء محاكمته فى قضية فض اعتصام رابعة، بتعرضه للتعذيب، لا أساس له من الصحة.

 

وأضاف المصدر، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الاخوان يكذبون كما يتنفسون، وأن "البلتاجى" زج بأسماء قيادات بقطاع السجون متمثلة فى اللواء حسن السوهاجى مساعد الوزير، واللواء محمد على مدير المباحث الجنائية، كونهم معروفين للجميع، وأن الجماعة دأبت على الاتهامات المرسلة، مضيفاً: "ماذا تنتظر من سجين يتحدث عن سجانه".


كان البلتاجى، قال أمام المحكمة: "تم استدعائى من زنزانتي مقيد اليدين والقدمين، دون أى مبرر، وقام اللواء محمد على بتصويري بعد أن أجبرني فى وجود اللواء حسن السوهاجى أن أضع وجهى في الحائط كأسير حرب.. كما أجبرنى على الجلوس فى وضع القرفصاء، ثم انهال علىّ بالسباب والألفاظ البذيئة والنابية، وأجبرونى على خلع ملابس السجن وصورونى".

 

وأرجع البلتاجى ما حدث له  بسبب محاولة الأمن إجباره على التنازل عن البلاغ المقدم منه ضد القيادات الأمنية لاتهامهم بقتل نجلته "أسماء"، خلال فض اعتصام رابعة العدوية بمدينة نصر بالقاهرة يوم 14 أغسطس 2013.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

من الكاذب

الجميع يعلم من الكاذب و من الصادق

عدد الردود 0

بواسطة:

هدى ىسعيد

ان تقول الحق

... ان تقول الحق وتنصف عدوك فهذه رجولة ... أن تقتل جريحا وتشهر بمسجون فهذه نذالة ... علينا أن نكون منصفين لا نصدق الرجل أو نكذبه بل نتحرى الحقيقة ونأخذ له حقه إن كان مظلوما ... هكذا يرضى الله عنا ... أما غير ذلك فهو إجرام نستحق عليه عليه عقوبة السماء

عدد الردود 0

بواسطة:

على

صحيح اللى إختشوا - ماتوا

تعذيب ايه؟ دة الباشا باين فى التصوير والجمبرى والإستاكوزا طالعين من حباب عينيه ، دة صحته دلوقتى احسن بكتير من يوم فض الإعتصام ، وياسيدى اذا كنت فاكر انك بتلوى ذراع الشرطة فى موضوع قتل بنتك ، فهى تستاهل زى كل اللى إتقتلوا ، والشعب يؤيد الشرطة فى ذلك ، انت عايز بنتك وهى طالعة تضرب نار على الشرطة يحيوها ويضربولها تعظيم سلام ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

EL HAMZAWY

سبق واتهمت الأمن بالإعتداء الجنسى عليكم داخل السجن !!

وهذا الإتهام كان أمام جميع وكالات الأنباء المحلية والعالمية داخل قاعة المحكمة , أرى أنكم أكذب أهل الأرض وأن كلمة الكذب وجدت لتطلق عليكم يا أهل الضلال والنفاق .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

انت نسيت ما توعت بة المصرين

انت نسيت اللى قولتة ( ان ما بحدث فى سيناء سيتوقف فور تراجع السيسى ) يعنى انت سبب اساسى فى قتل وتعذيب وتشريد اهالى سينا و جنودنا الايطال ولاد الناس الطيبين فى سيناء واللة لو بيحصلك ما تدعية فانت تستاهل اكتر منة الف مرة

عدد الردود 0

بواسطة:

Sherio

حل الموضوع سهل جدا

لا تعذيب ولا اعتداء بدون آثار ، لجنة من الطب الشرعي تكشف عليه بحضور ممثل عن القضاء

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

بكائيات الخرفان.....

اللهم اذلهم كما يقتلون اولادنا ويدمرون بلدنا....فين بطولاتك يا بلتاجى ....فين صوتك العالى وتهديداتك......ياريت يكون كلامك صح انت تستاهل الحرق انت وامثالك من الخرفان...والخلايا النايمة.....على فكرة الجزيرة ناقلة كلامك وكلام العريان .....سيناريو حلو والله.....ربنا ينتقم منكم يا قتله........

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

طول عمركم شكلكم كائيب وكذابون

للعلم هذا الادعاء مماطلة لاطالة عمر القضايا ضدهم وتضييع الوقت املا بتحريرهم كاول مرة وهذا حلم من الصعب تحقيقه تلك المرة

عدد الردود 0

بواسطة:

ساره حسن

السعوديه

صدق البلتاجي فيما قال . مع اختلافي الفكري مع تلك الجماعه السياسيه .

عدد الردود 0

بواسطة:

قاهر الفساد

التعذيب الحقيقى للشعب المصرى وهو يرى هذا الارهابى المجرم لا يزال على قيد الحياة المفروض يتعدم

هذا المجرم هدد الشعب المصرى بمليشيات الارهاب فى سيناء وشارك فى جرائم قتل والتحريض على قتل جنودنا والمفروض يكون فى عداد الاموات لو كان لدينا قضاء عاجل وسريع اما مانراه من دلع وهشتكة فيحزن المصريين المطالبيت بالثأر للشهداء !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة