إعلان تسجيلى..

استكمالا لنجاحات Y5ii وY3ii المبهرة.. هواوى تستعد لإطلاق أحدث أفراد عائلة Y Series

الأربعاء، 10 أغسطس 2016 01:26 م
استكمالا لنجاحات Y5ii وY3ii المبهرة.. هواوى تستعد لإطلاق أحدث أفراد عائلة Y Series هواوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد مجموعة "هواوى لأجهزة المستهلك" لإطلاق هاتف ذكى جديد ضمن مجموعة هواتف هواوى Y Series ذات المواصفات المتميزة، والتى لاقت نجاحات مبهرة منذ إطلاقها، بإمكانيات هائلة وتقنيات مبتكرة، وأسعار مناسبة والتى منحت المستخدمين تجربة أداء فريدة، أكدت بها الشركة ريادتها فى مجال التكنولوجيا والهواتف الذكية.


يأتى إطلاق الهاتف الجديد من سلسلة Y Series، استغلالاً للنجاح الكبير الذى حققه أعضاء هذه السلسلة Y5ii وY3ii من مبيعات هائلة فاقت كل التوقعات، وهو ما ظهر واضحاً فى نفاد الكميات التى طرحتها الشركة منهما بعد فترة وجيزة، وتعمل الشركة الآن على توفير كميات جديدة لتلبية الطلبات الكثيرة والقوية على الهاتفين.

قال جورج لى، مدير مكتب مصر لمجموعة هواوى لأجهزة المستهلك، إن إطلاق الجهاز الجديد المنتمى لسلسلة Y Series يأتى ضمن استراتيجية هواوى التى تهدف إلى الاهتمام كثيراً بالمنتجات ذات المواصفات العالية، وتقديم أحدث موديل من الهواتف الذكية الرائدة، من خلال التركيز على صناعة الهواتف عالية الجودة، والتى تتماشى مع جميع الفئات.

يذكر أن هواوى تصدرت سوق الهواتف الذكية المتوسطة التكلفة، نظراً لما حققته سلسلة Y Series من مبيعات غير مسبوقة، حيث لاقت نجاحات وقبولا جماهيريا كبيرا من قبل مستخدمى الهواتف الذكية، محققة أعلى نسبة مبيعات لدى هواوى فى العام السابق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة