بالصور.. عدوى الاعتزال الدولى تنتقل من ميسى وتطارد نيمار فى أولمبياد.2016.. النجم البرازيلى مهدد بفقدان شارة القيادة.. هجوم جماهيرى بسبب سوء الأداء.. والمدرب الأولمبى يدافع عن نجم برشلونة

الأربعاء، 10 أغسطس 2016 09:00 م
بالصور.. عدوى الاعتزال الدولى تنتقل من ميسى وتطارد نيمار فى أولمبياد.2016.. النجم البرازيلى مهدد بفقدان شارة القيادة.. هجوم جماهيرى بسبب سوء الأداء.. والمدرب الأولمبى يدافع عن نجم برشلونة نيمار وميسى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن شبح اعتزال اللعب الدولى يطارد بقوة البرازيلى نيمار دا سيلفا، بعدما تمكن من زميله الأرجنتينى ليونيل ميسى فى برشلونة الإسبانى، والذى فشل فى تحقيق أى بطولة دولية لبلاده وخسر 3 نهائيات فى عامين، أولها مونديال 2014 ثم كوبا أمريكا عامى 2015 و2016 أمام تشيلى والتى على أثرها لاقى هجوماً كبيراً من جماهير التانجو مما أدى إلى قراره بالاعتزال الدولى .

البرازيلى نيمار يواجه شبح الإعتزال الدولى


"نيمار" صاحب الـ24 ربيعاً بعد أن أصبح الفتى المُدلل لجماهير البرازيل بصفته النجم الأوحد والأبرز داخل صفوف السامبا تحول بصورة مفاجئة إلى لاعب غير مرغوب فيه من وجهة نظر عشاق السيلساو بعد فشله فى أكثر من مسابقة كبرى وظهوره فى دور أصغر مما كانت تضعه له أملاً فى تحقيق أحلامها الدولية .

نجم السامبا يفشل فى مونديال 2014 وكوبا أمريكا 2015


نجم برشلونة الأسبانى خاض مونديال البرازيل على أراضى بلاده ولم يستطيع الوصول بالسامبا إلى المباراة النهائية وخرج من الدور قبل النهائى بهزيمة ثقيلة أمام ألمانيا بنتيجة 7/1 ثم خوض منافسات كوبا أمريكا 2015 والخروج من الدور ربع النهائى أمام بارجواى بركلات الترجيح ثم زاد ألالام جماهير البرازيل فى عدم وجود الفتى المُدلل لهم وداع كوبا أمريكا 2016 من دور المجموعات.

مسلسل فشل البرازيلى نيمار تمتد حلقاته إلى أولمبياد 2016


وفى مغامرة تبدو أيضا محفوفة بالمخاطر ، يواصل النجم نيمار مسلسل الفشل مع منتخب بلاده فى أولمبياد ريو دى جانيرو بعد تحقيق تعادلين فى دور المجموعات بمنافسات كرة القدم ليحتل المركز الثالث برصيد نقطتين خلفاً للعراق الوصيف والدانمارك المتصدر برصيد 4 نقاط.

جماهير السيلساو تصب غضبها على قائد السامبا الأولمبى


هذا التعثر فى الدورة الأولمبية أثار غضب جماهير البرازيل وتسبب لهم فى حالة من الإحباط وشنت هجوماً قاسياً على "نيمار" قائد السامبا الأولمبى بعد الأداء السيئ والمتواضع فى مباراتى جنوب أفريقيا والعراق، وهو ما تداولته وسائل الإعلام البرازيلية بعدما فشل اللاعب فى تقديم المنتظر منه بالأولمبياد .

أصغر مشجعى البرازيل يسخر من نيمار بشطب اسمه وتعويضه بقائدة أولمبى السيدات


وفى صورة مؤثرة ارتدى أحد عشاق المنتخب البرازيلى الصغار قميص نيمار دا سيلفا لكن قام بشطب اسم اللاعب من على "التيشيرت" وعوضه باسم "مارتا" قائدة منتخب السيدات البرازيلى، والتى تتألق بشكل كبير فى الدورة الأولمبية على عكس "نيمار" الذى يظهر فى أسوأ حالاته وقد يطيح بأحلام جماهير السامبا بالحصول على الميدالية الذهبية .

الاتحاد البرازيلى يدرس سحب شارة قيادة السامبا من نيمار


الغضب العارم الذى يسيطر على جماهير البرازيل دفع اتحاد كرة القدم هناك لدراسة سحب شارة القيادة من اللاعب صاحب الـ 24 عاماً، وإعادتها مرة أخرى لتياجو سيلفا، من أجل تخفيف حدة الغضب لدى الجماهير البرازيلية، التى ترى أن نيمار لا يرقى ليكون قائداً لمنتخب لعب له من قبل عدد كبير من الأساطير، مثل بيليه ورونالدو ورونالدينيو وكثيرين غيرهم.
الاتحاد البرازيلى يرى أن سحب شارة القيادة من "نيمار" هو الحل الأمثل لكن الحالة السيئة والضغط الذى يعيشه اللاعب قد يصل به إلى قرار اعتزال اللعب الدولى مثلما فعل زميله "ميسى" من قبله وهو سيناريو متوقع حدوثه .

مدرب المنتخب الأولمبى يدافع عن نيمار


وعلى وجه مغاير ، تضامن روجيرو ميكال مدرب منتخب البرازيلى الأولمبى مع نيمار وحذر جماهير بلاده من قرار اعتزاله اللعب الدولى مثلما فعل "ميسى"، وطالبهم بالاحترام الكامل له على اعتبار انه أحد أفضل لاعبى العالم .
المنتخب البرازيلى يخوض مواجهة الفرصة الأخيرة والتى نستطيع وصفها بـ "الحاسمة" أمام الدانمارك فجر غداً ، الخميس، للصعود إلى دور الـ 16 من البطولة .
 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة