محافظ أسوان يكرم وكيل وزارة الرى بمناسبة ترقيته

الإثنين، 01 أغسطس 2016 01:33 م
محافظ أسوان يكرم وكيل وزارة الرى بمناسبة ترقيته المحافظ مجدى حجازى يكرم وكيل وزارة الرى بأسوان بمناسبة ترقيته
أسوان – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان اليوم، بتكريم المهندس على منوفى وكيل وزارة الرى بالمحافظة، وأهداه ميدالية تذكارية وشهادة تقدير بمناسبة ترقيته رئيساً لقطاع الموارد المائية والرى للوجه القبلى.

وجه محافظ أسوان الشكر للمهندس على منوفى تقديراً له على جهوده المخلصة فى آداء المهام والمسئوليات الملقاة على عاتقه أثناء فترة توليه مسئولية الرى بأسوان.

ومن جانبه أعرب المهندس على منوفى عن اعتزازه بتكريم محافظ أسوان له، والذى يعكس روح الود والاحترام بين المحافظ وقيادات الجهات والهيئات التنفيذية والتى تتفانى فى خدمة أبناء هذه المحافظة العريقة التى تشرفت بالخدمة فيها بدءاً من العمل فى مشروع توشكى، وانتهاء كمسئول عن الموارد المائية والرى داخل المحافظة.

مؤكداً على شكره لثقة الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والرى على ترشيحه لهذا الموقع الجديد، والذى سيقوم من خلاله بمتابعة مشروعات الوزارة المختلفة بالوجه القبلى، علاوة على أنه سيكون حلقة وصل بين المحافظات والوزارة بما يكفل سرعة التواصل ودعم اللامركزية فى جميع الأعمال والأنشطة المطلوب سرعة اتخاذ القرار لها من أجل دفع عجلة العمل العام.

وأشار على منوفى أن الفترة الحالية تشهد أيضاً اهتماماً كبيراً بإزالة كافة التعديات على مجرى نهر النيل تواكباً مع توجيهات القيادة السياسية فى هذا الشأن، والتى توليه وزارة الموارد المائية والرى اهتماماً بالغاً بمختلف أجهزتها المعنية وبالتنسيق والتعاون مع المحافظات ومديريات الأمن للحفاظ على النيل الخالد من أى تلوث أو تعد.


المحافظ مجدى حجازى يكرم وكيل وزارة الرى بأسوان بمناسبة ترقيته (1)
المحافظ مجدى حجازى يكرم وكيل وزارة الرى بأسوان بمناسبة ترقيته


المحافظ مجدى حجازى يكرم وكيل وزارة الرى بأسوان بمناسبة ترقيته (2)
جانب من التكريم




موضوعات متعلقة


المحافظ مجدى حجازى يفتتح منشآت جديدة بكليات جامعة أسوان

محافظ أسوان يتفقد موقع كسر خط مياه شرب بالشارع الجديد










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة