شريف إكرامى: لن أهدم "تعب السنين" للغياب عن تشكيل مباراة أو حتى 10

الإثنين، 01 أغسطس 2016 07:47 م
شريف إكرامى: لن أهدم "تعب السنين" للغياب عن تشكيل مباراة أو حتى 10 شريف إكرامي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي إنه لا يُفكّر في الرحيل عن النادي بسبب جلوسه احتياطي خلال الفترة الماضية ، مؤكداً أنه يحترم وجهة نظر الجهاز الفني للفريق كما أن عقده مع النادي لا يتضمن بنداً يمنحه الحق في المشاركة أساسياً مع الفريق.

وشدد حارس الأهلي في تصريحات لقناة الحياة 2 للإعلامى سيف زاهر على أنه لا يفكر في الرحيل لأنه ليس منطقياً أن يرحل من النادي لمجرد الغياب عن مباراة أو اثنين أو حتى عشرة، فقد حفر لنفسه مكاناً واسماً في حراسة مرمى الفريق ولا يمكن أن يُضحّى بهما بهذه السهولة.

وأكد شريف إكرامي أنه لم يتلق عروضاً من أندية خارجية ولا يفكر في هذا الأمر لأنه لا يلعب بـ"كارت" العروض ولن يفتح الباب أمام هذه العروض إلا إذا قرر الأهلي الاستغناء عنه ، وأكد شريف إكرامي أنه سيُقاتل من أجل العودة للدفاع عن عرين الأهلي لأن الاجتهاد والعمل الشاق سيكون دليله من أجل العودة للمباريات.

وكشف شريف إكرامي النقاب عن عقد جلسة مع مارتن يول المدير الفني للأهلي للاستفسار منه عن تصريحات نُسبت له بأن أى كرة على مرمى الأهلي تتسبب في هدف ، وأكد له المدير الفني له أنه لم يُدل بهذه التصريحات لينتهي الأمر سريعاً.

وأوضح حارس الأهلي أن سبب خلافه مع أحمد ناجي مدربه السابق بالأهلي ومدرب حراس المرمى بالمنتخب حالياً يعود إلى أن الأخير كشف على الهواء حديث دار بينهما لم يكن من الصحيح الحديث عنه للإعلام.

كان ناجي قد قال إن أكرامي تحدث معه خلال آخر جلسة جمعتهما، من أن العلاقة لابد أن تسير بينهما كالعلاقة بين مدرب ولاعبه وليس بين أب وابنه ، ورغم اعتراف إكرامي بما قاله ناجي لكنه شدد على أنه لم يكن من المنطقي أن يخرج هذا الكلام للإعلام.


أخبار متعلقة..


- شريف إكرامى: أحترم قرارات الجهاز الفنى وأتدرب بقوة للعودة من جديد










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري اهلاوي

البطل

ولايهمك ان شاالله خترجع أحسن من الاول

عدد الردود 0

بواسطة:

يحي السكري

البطل

ابوس رجل ابوك ارحل بكرمتك يا فاشل يافاشل يافاشل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة