رمضان صبحي يؤجل سفره لألمانيا 24 ساعة ويُقدم أوراقه فى جامعة خاصة

الإثنين، 01 أغسطس 2016 03:30 م
رمضان صبحي يؤجل سفره لألمانيا 24 ساعة ويُقدم أوراقه فى جامعة خاصة رمضان صبحي
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقرر تأجيل سفر رمضان صبحي صانع ألعاب النادى الأهلي 24 ساعة لألمانيا، بحيث يسافر العفيجى مساء بعد غد الأربعاء، بعد أن كان مقرر سفره غدًا الثلاثاء.

رمضان صبحي يحصل على تأشيرة ألمانيا


ويعود سبب تأجيل سفر رمضان صبحي بسبب عدم حصوله على تأشيرة دخوله ألمانيا من ناحية، حيث من المفترض أن يحصل عليها خلال الساعات المقبلة، ولإنهاء بعض الأمور الخاصة بصانع الألعاب الدولى من ناحية أخرى وأهمها ملف تقديمه فى إحدى الجامعات.

رمضان صبحى يشارك مع ستوك سيتى أمام هامبورج


وانتقل رمضان صبحي لستوك سيتى الإنجليزى وسيلتحق اللاعب بفريقه الجديد فى ألمانيا بعد فشله فى لحاقه بهم فى معسكر الولايات المتحدة، ليشارك فى مواجهة هامبورج الألمانى الودية المقرر لها السبت المقبل.

رمضان صبحي يودع لاعبى الأهلي قبل السفر


وتواجد رمضان صبحي فى مران الأهلي يوم السبت الماضى، لتوديع زملائه قبل بدء رحلته الاحترافية فى صفوف ستوك سيتى الإنجليزى، وعقد رمضان صبحى جلسة مطولة مع الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلي، وحسام غالى قائد الفريق لمنحه نصائح ما قبل الاحتراف، خاصة أن يول درب العديد من الأندية فى الدورى الإنجليزى كما خاض غالى العديد من التجارب الاحترافية طوال مسيرته الكروية.

رمضان صبحي يلتحق بإحدى الجامعات الخاصة


واستقر رمضان صبحي على تقديم أوراقه فى إحدى الجامعات الخاصة، بعد حصوله على 60% بالثانوية العامة يتحتم على رمضان صبحى الالتحاق بإحدى الجامعات قبل بدء رحلته الاحترافية.


موضوعات متعلقة :


- مدرب ستوك سيتى: رمضان صبحي صفقة رائعة وننتظر منه الكثير









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة