المجلس الأعلى يعقد اجتماعاً لبحث تظلمات الجزء الأول من حركة القضاة غدا

الإثنين، 01 أغسطس 2016 04:44 م
المجلس الأعلى يعقد اجتماعاً لبحث تظلمات الجزء الأول من حركة القضاة غدا المستشار مصطفى شفيق رئيس مجلس القضاء الأعلى
كتبت : هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد مجلس القضاء الأعلى، برئاسة المستشار مصطفى شفيق، رئيس محكمة النقض، صباح غد الثلاثاء، اجتماعاً لبحث التظلمات المقدمة من القضاة على الجزء الأول من الحركة القضائية والتى صدرت منذ أيام، حيث أغلقت الأمانة العامة للمجلس الباب أمام تلقى التظلمات من القضاة الخميس الماضى.

وكانت الأمانة العامة لمجلس القضاء الأعلى، برئاسة المستشار محمد عيد محجوب، نائب رئيس محكمة النقض، قد فتحت باب التظلمات على الجزء الأول من الحركة القضائية منذ 20 يوليو وحتى الخميس الماضى.

جدير بالذكر أن الجزء الأول من الحركة القضائية تضمن تعيين ( 28 ) قاضياً بمحكمة النقض لوظائف نواب رئيس المحكمة، وتعيين عدد ( 339 ) نائباً للرئيس بمحاكم الاستئناف فى وظائف رؤساء بمحاكم الاستئناف، وتعيين عدد ( 666 ) قاضياً بمحاكم الاستئناف فى وظائف نواب الرئيس بمحاكم الاستئناف، وتعيين عدد ( 350 ) رئيساً للمحكمة من الفئة ( أ ) قضاة بمحاكم الاستئناف.

كما ضمت الحركة القضائية حركة التنقلات السنوية بين رؤساء ونواب وقضاة بمحاكم الاستئناف والتبادل بين القضاء والنيابة العامة وانتدابات النيابة العامة لدى محكمة النقض.

وأكد رئيس المحكمة على أن مجلس القضاء الأعلى استجاب للظروف المرضية والاجتماعية ورغبات الأعضاء فى ضوء مصلحة العمل وقوة المحاكم.



موضوعات متعلقة :


بالأسماء.. كشوف المستشارين فى الحركة القضائية (2016– 2017)








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة