لمواجهة غلاء الأسعار..

"الزراعة" تطرح 20 طن لحوم طازجة يوميا بـ58 جنيه للكيلو بمنافذ الوزارة

الإثنين، 01 أغسطس 2016 11:26 ص
"الزراعة" تطرح 20 طن لحوم طازجة يوميا بـ58 جنيه للكيلو بمنافذ الوزارة وزير الزراعة يطلق حملة مكبرة لتخفيض أسعار اللحوم
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل وزارة الزراعة ممثلة فى قطاع الإنتاج، حملتها المكبرة لطرح جميع منتجات الوزارة من السلع الغذائية، والمنتجات المدعمة، وخاصة اللحوم الطازجة بسعر الكيلو 58 جنيه.

كما تطرح الوزارة، كميات كبيرة من الدواجن والأسماك ومنتجات الألبان والبقوليات والخضروات والفاكهة ومواد البقالة بمنافذها الثابتة والمتنقلة، لتخفيف العبء عن المواطن البسيط، ومواجهة غلاء الأسعار، استجابة لنداء الرئيس عبد الفتاح السيسى بخفض الأسعار، حتى عيد الأضحى.

وقال الدكتور عبد الكريم زيادة رئيس قطاع الانتاج بوزارة الزراعة، فى تصريحات لـ"اليوم السابع "، أنه تقرر طرح 20 طن يوميا من اللحوم الطازجة، من خلال 35 سيارة متنقلة، بسعر الكيلو 58 جنيه لمواجهة جشع التجار وارتفاع الأسعار، مشيرا إلى أن الحملة المكبرة تستهدف تخفيض أسعار اللحوم الحمراء الطازجة، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين واستعداداً لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وتابع زيادة: أن منافذ وزارة الزراعة بدأت فى طرح كميات كبيرة من منتجات الألبان بأنواعها، فضلاً عن الدفع بسيارات متجولة فى المناطق الشعبية ، يتم دعمها بمنتجات قطاع الإنتاج، وهى "زيت - سكر - أرز- بقوليات – خضروات، وشاى، صلصلة، سمن، عسل"، وسلع أخرى بأسعار مخفضة، لضبط الأسواق، بالإضافة إلى تشكيل لجان رقابية لمتابعة المنافذ، وعدم التلاعب فى الأسعار المدعمة.


موضوعات متعلقة :


"الزراعة" إنشاء المدارس الحقلية لتدريب الفلاحين على أساليب التنمية المستدامة













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله

بس

عدد الردود 0

بواسطة:

ehab.aziz

فين بقا ان شاء اللة

عدد الردود 0

بواسطة:

هاوى

فين بقى ؟؟؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

حما د ه

شكر و ا جب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة