إحالة عاطل للجنايات قتل ابنة خالته لسرقتها.. ويعترف:موتها وروحت شربت شاى

الإثنين، 01 أغسطس 2016 11:24 ص
إحالة عاطل للجنايات قتل ابنة خالته لسرقتها.. ويعترف:موتها وروحت شربت شاى المتهم بقتل ابنة خالته
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة النزهة، برئاسة المستشار محمد سلامة، وبإشراف المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام، بإحالة عاطل إلى محكمة الجنايات، بتهمة قتل ابنة خالته بعدما سدد لها 22 طعنة لسرقتها.

أدلى المتهم باعترافات تفصيلية أمام النيابة، حيث أكد أن المجنى 8 عليها ابنة خالته كانت تعطف عليه، وكان يتردد على شقتها لتناول الطعام واعتاد سرقتها، مشيرًا إلى أنه كان يحمل السكين دائمًا وعقد النية على قتلها لو أن المجنى عليها كشفته وهو بيسرقها.

وفى يوم الحادث، توجه إلى شقة ابنة خالته، وقدمت له الطعام وشاهد التليفزيون وعندما خلدت المجنى عليها للنوم بحث فى الشقة لسرقتها إلا أنها شعرت به وعندما شعر بافتضاح أمره سدد لها طعنات فى أنحاء جسدها ثم انصرف المتهم وجلس على مقهى واحتسى الشاى وسلم نفسه لقسم شرطة النزهة.

وكشف المتهم أنه مدمن مخدر الترامادوال وكان يسرق ابنة خالته لشراء المخدرات قائلا فى اعترافاته "أنا بشرب الترامادول لما أكون مخنوق".

تعود أحداث الواقعة لشهر يناير الماضى بتلقى رجال المباحث بلاغا من المواطن "محمد. م. م" 46 سنة، سائق بمصنع، ومقيم الهايكستب، باكتشافه مقتل زوجته "م.ع. ا" 31 سنة ربة منزل وسرقة 4 هواتف محمولة ومبلغ 5 آلاف جنيه، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد.

بالانتقال والفحص عثر على جثة المجنى عليها مسجاة على أرضية الغرفة بجوار السرير بحجرة النوم، وتبين أن بها طعنات بالصدر والبطن والرقبة وترتدى ملابسها كاملة وتتحلى بمصوغاتها، وتبين سلامة جميع منافذ الشقة.

وجه اللواء هشام العراقى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بسرعة تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة، حيث أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة نجل خالة المجنى عليها "مراد. خ. أ" 25 سنة عاطل ومقيم السلام.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة تمكن رجال مباحث القسم من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف أنه نظرًا لمروره بضائقة مالية عقد النية على سرقة ما بحوزة المجنى عليها من مبالغ مالية، فتوجه إلى مسكنها، حيث استضافته، وعقب ذلك تركته وتوجهت للنوم بغرفة نومها.

وأشار المتهم إلى أنه دخل للغرفة محاولا سرقة ما بداخلها من أموال، إلا أنها شعرت به فهددته بفضح أمره لزوجها فأخرج سلاحا أبيض "سكين" من ملابسه وتعدى عليها محدثًا إصاباتها التى أودت بحياتها واستولى على 3 هواتف محمولة، ومبلغ 150 جنيهًا وفر هاربًا.

أرشد المتهم عن هاتفين داخل سلة مهملات بمسكنه والملابس المستخدمة فى الواقعة عليهما آثار دماء، وتم ضبط السكين المستخدم بأحد المنازل المهجورة بمنطقة الخانكة، بعرض الهاتفين على زوج المجنى عليها تعرف عليهما.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سماركو

قصة غريبة

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد احمد محمد

الله يرحمها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة