أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. بوجبا يكلف الشياطين 226 مليون إسترلينى

الإثنين، 01 أغسطس 2016 03:11 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. بوجبا يكلف الشياطين 226 مليون إسترلينى بوجبا
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب نادى مانشستر يونايتد من التوقيع الرسمى مع الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس، فى صفقة تخطت قيمتها جميع الأرقام القياسية بسوق انتقالات اللاعبين.

تنبؤات بالإعلان عن التوقيع مع بوجبا خلال الساعات المقبلة



ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن صفقة انتقال بول بوجبا من فريق يوفنتوس الإيطالى إلى مانشستر يونايتد الإنجليزى تخطت الرقم القياسى بسوق انتقالات اللاعبين بأكثر من مليون جنيه إسترلينى، حيث ذكرت التقارير الصحفية الإنجليزية أن قيمة الصفقة وصلت إلى 226 مليون جنيه إسترلينى حتى الآن، نظرا لأن الفريق الإيطالى سيحصل على مبلغ 92 مليون جنيه إسترلينى ومينو رايولا وكيل اللاعب سيحصل على مبلغ 25 مليون جنيه إسترلينى، بالإضافة إلى قيمة الراتب الذى سيتقاضاه بوجبا لمدة 5 سنوات فى ملعب "أولد ترافورد".

وأشارت التقارير إلى أنه من المتوقع أن يتم الإعلان الرسمى عن الصفقة خلال الساعات المقبلة.

رونى يريد اللعب فى خط الوسط ومورينيو يرفض


على جانب آخر، ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن واين رونى مهاجم فريق مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزى أكد أنه لا يتفق مع رأى المعارضين لتولى سام ألارديس لتدريب المنتخب الإنجليزى، وأنه يرى أنه لديه فكر تدريبى جيد بالرغم من عدم امتلاكه شهرة روى هودجسون وجوزيه مورينيو.

وأكد أنه يفضل اللعب بمركز خط الوسط، ولكن مدرب مانشستر يونايتد رفض تغيير مركزه بالملعب، حيث إنه يشغل مركز المهاجم منذ أكثر من 10 سنوات.



أخبار متعلقة..



- بالصور.. 5 أسباب تحمى يوفنتوس من المعاناة بعد رحيل بوجبا للأولد ترافورد










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة