لو مش هتسافر البرازيل..

5 تطبيقات هتساعدك فى متابعة أحداث أولمبياد 2016 لحظة بلحظة.. تطبيق Rio 2016 لمعرفة آخر الأخبار.. وBrazil Travel Guide للتعرف على معالم البرازيل.. وESPN لمشاهدة البث الحى للمباريات

الإثنين، 01 أغسطس 2016 11:53 ص
5 تطبيقات هتساعدك فى متابعة أحداث أولمبياد 2016 لحظة بلحظة.. تطبيق Rio 2016 لمعرفة آخر الأخبار.. وBrazil Travel Guide للتعرف على معالم البرازيل.. وESPN لمشاهدة البث الحى للمباريات أولمبياد ريو 2016
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بمشاركة 10 آلاف رياضى من 206 دول حول العالم، تستعد البرازيل لإطلاق دورة الألعاب الأولمبية ريو 2016، والتى تجرى فعالياتها فى الفترة من 5 حتى 21 أغسطس الجارى، حيث تعد هذه الدورة مميزة للغاية، خاصة فى ظل وجود العديد من الدول التى تشارك للمرة الأولى بها مثل جنوب السودان وكوسوفو، كما أنها تعتبر حدثا مميزا للغاية لعشرات الرياضيين الروس بعد قرار اللجنة الأولمبية الدولية بعدم حرمان جميع رياضيى روسيا من المشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية فى ريو.

وسيضم أولمبياد ريو 2016 نحو 28 لعبة مختلفة للاختيار من بينها، إذ ستجرى فعالياتها فى 38 ملعبا داخل العديد من المناطق فى البرازيل مثل ريو وساو باولو وبيلو هوريزونتى وسلفادور وماناوسن، ورغم سفر الكثير من عشاق الألعاب الأولمبية لحضور فعالياتها ومشاهدة المباريات على أرض الواقع، إلا أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون فى مشاهدتها لكنهم لا يمكنهم السفر، لذلك فيمكن لهؤلاء الاستعانة ببعض تطبيقاتها الهواتف الذكية التى تبقيهم على إطلاع لحظة بلحظة بآخر الأحداث فى أولمبياد ريو 2016 بما فى ذلك متابعة الاحتفالات، من حفل الافتتاح إلى جدول الميداليات النهائى كما يلى:


-تطبيق Rio 2016:


متاح على منصتى أندرويد وiOS، ويتيح للمستخدمين معرفة آخر الأخبار اليومية والتقارير حول مباريات الألعاب الأولمبية المختلفة، وكذلك معرفة الجدول الزمنى للأحداث اليومية داخل بطولة الألعاب الأولمبية، بالإضافة إلى القدرة على متابعة الرياضيين ونتائجهم وغيرها.

تطبيق  Rio 2016
تطبيق Rio 2016


-تطبيق NBC Olympics -News & Results:


متاح أيضا على منصتى أندرويد وiOS، ويعد القناة الرسمية للألعاب الأولمبية فى الولايات المتحدة الأمريكية، فهو يتيح الكثير من الأخبار والفيديوهات عن الألعاب الأولمبية، بالإضافة إلى إمكانية عرض بث مباشر لبعض المباريات.

تطبيق NBC-Olympics---News--amp-Results
تطبيق NBC-Olympics


-تطبيق Brazil Travel Guide:


من أفضل التطبيقات التى تعتبر مفيدة للمشاركين فى فعاليات الألعاب الأولمبية أو للأشخاص الذين يرغبون فى التعرف على أماكن الفعاليات المختلفة، حيث يعتبر هذا التطبيق بمثابة مرشد سياحى للمستخدمين، وهو متاح لمنصتى أندرويد وiOS.

تطبيق Brazil-Travel-Guide
تطبيق Brazil-Travel-Guide


-تطبيق ESPN:


يعرض هذا التطبيق قوائم مختلفة تمثل كل منها قناة خاصة بإحدى الألعاب، وذلك لمساعدة المستخدمين على متابعة ألعابهم المختلفة فى أى وقت، حيث تعرض جداول المباريات ومواعيدها ونتائجها، بالإضافة إلى عرض أبرز الاحداث داخل هذه المباريات وبعض الفيديوهات منها، ويمكن لمستخدمى أندرويد وiOS الاستمتاع بها.

تطبيق ESPN
تطبيق ESPN


تطبيق The Olympics:


يعتبر هذا هو التطبيق الرسمى من اللجنة الأولمبية الدولية، ويعرض كافة التحديثات فى الوقت المناسب على القائمة، كما يعرض آخر أخبار المباريات والفعاليات داخل دورة الألعاب الأولمبية، كما يقدم الكثير من المعلومات عن أحداث الدورة وبعض النصائح عنها وغيرها من الأمور المتعلقة بها>

تطبيق The-Olympics
تطبيق The-Olympics



موضوعات متعلقة:


لو مش متابع.. تعرف على أفضل 5 تطبيقات لشهر يوليو الماضى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة