مارجريت عازر عن أداء الحكومة:" لا تعليق"

السبت، 09 يوليو 2016 10:38 ص
مارجريت عازر عن أداء الحكومة:" لا تعليق" مارجريت عازر عضو مجلس النواب
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت مارجرت عازر عضو مجلس النواب، أنه لا تعليق على أداء الحكومة التى لم تقدم شيئا ملموسا على أرض الواقع منذ منحها الثقة وحتى الآن، لافتة إلى أن هذا الأمر تسبب فى حالة احتقان فى الشارع المصرى سيؤدى إلى كارثة حقيقية إن لم يتبدل الوضع، مشيرة إلى أنه سيتم سحب الثقة منها فى حال استمرارها بهذا الأداء.

وأضافت مارجريت عازر فى تصريحها لـ"اليوم السابع": هناك عدد من الوزارات أخفقت فى أداء عملها بشكل ملحوظ أهمها وزارات التعليم، الصحة، التموين، التعليم العالى، والاستثمار، حيث فشلت الحكومة فى حماية ورقة أسئلة امتحانات الثانوية العامة مما يهدد بكارثة حقيقية بسبب غياب الرؤية.

وتابعت عضو مجلس النواب: وزير التموين لم يقدم شيئا سوى منظومة الخبر، وهذا أمر مرفوض لابد أن يكون هناك جديد يوميا، مشيرة إلى أن الوزارة بها عناصر فاسدة ولو ثبت ذلك لابد من إقالة الوزير فورا ومحاسبة الفاسدين، إلى جانب أن وزارة التعليم العالى ما زالت تلهث نحو التطور، ولكن القائمين عليها لا يجدون طرح أفكار جديدة، موضحة أن البرلمان لن يتحمل مسئولية فشل الحكومة وسيطالب بسحب الثقة منها فورا.


موضوعات متعلقة..


- البرلمان ينتصر فى معركة "التوقيت الصيفى".. محمد الحسينى: تطبيقه لم يحقق استفادة للمواطن.. وأحمد السجينى: ما أثير حول الغرامات أعطى القضية أكبر من حجمها.. وأحمد البعلى: قرار الحكومة أنهى حالة الجدل











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة