فرحة فى الدقهلية بعد إطلاق سراح العمال المصريين المختطفين بليبيا

السبت، 09 يوليو 2016 05:28 م
فرحة فى الدقهلية بعد إطلاق سراح العمال المصريين المختطفين بليبيا مصريون عائدون من ليبيا - أرشيفية
الدقهلية -شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عمت الفرحة قرية البقلية التابعة لمركز المنصورة عقب ورود اتصالات هاتفية من العمال الخمسة المخطوفين لأهاليهم، تفيد بالإفراج عنهم عقب تدخل بعض المصريين المقيمين بليبيا وبعض القيادات الليبية الشعبية.

كانت العصابات الليبية، قد اختطفت منذ 10 أيام كل من "شوقى محمد على، 50 عاما، بكالوريوس خدمة اجتماعية " و"أحمد عبدالحميد السيد عوض، 24 عاما، أعزب" و"السيد رمضان محمود فرحات، 45 عاما، متزوج ويعول 3 أبناء"، و"شقيقه السيد، 26 عاما، متزوج متزوج"، اجتماعية، ولدية 4 أبناء أكبرهم فى الثانوية العامة"، و"صالح جابر نوارة، 39 عاما، حاصل على دبلوم تجارة، ولديه 3 أبناء"، بالإضافة إلى مواطن من إحدى محافظة المنيا.

وقالت هناء إبراهيم، والدة شقيقين من المخطوفين: "إنها تلقت اتصالا من ولديها أحمد والسيد ولن أسمح بسفرهما مرة أخرى فضيق العيش هو الذى دفعهما للسفر، وأشكر كل من ساعدنا فى عودة أبنائى وسجدت ركعتين شكر لله لاتصال جميع المخطوفين بأهاليهم".

وأكدت زوجه صالح جابر قائلة إن زوجى اتصل بى الفجر واطمأننت عليه أنا والأولاد بعد فترة صعبة جدا مرت علينا بصعوبة، وعلمنا من اتصال زوجى أنه قد تدخل بعض المصريين من المقيمين بليبيا منذ فترة طويلة ووسطاء من ليبيا لإطلاق سراحهم.

وأضافت: "أشكر كل من تدخل لمساعدتنا ومن حاول تجميع المبلغ لأننا أسر فقيرة"، مشيرة إلى أن زوجها أكد لها أنه سينهى إجراءات الحصول على جواز سفر جديد هو ومن معه للعودة إلى مصر.



موضوعات متعلقة..


إعدام طن لحوم غير صالحة و200 كيلو زيت بالمنصورة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة