غادة عجمى: دعم مشيرة خطاب بـ"اليونسكو" من خلال لجنتين بالبرلمان

السبت، 09 يوليو 2016 11:54 ص
غادة عجمى: دعم مشيرة خطاب بـ"اليونسكو" من خلال لجنتين بالبرلمان غادة عجمى عضو مجلس النواب عن المصريين فى الخارج
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت غادة عجمى، عضو مجلس النواب عن المصريين فى الخارج، إن دعم السفيرة مشيرة خطاب، لمنصب مدير عام منظمة اليونسكو، واجب وطنى، مؤكدة أن دعمها من خلال البرلمان يجب أن يكون مؤسسيًا حتى يعود بنتائج مؤثرة خلال عملية التصويت بالمنظمة، وذلك من خلال اتصالات لجنة العلاقات الخارجية، ولجنة الشئون العربية، ولجنة الشئون الأفريقية، ولجنة الإعلام بالمجلس.

وأضافت عضو مجلس النواب عن المصريين بالخارج، لـ"اليوم السابع"، أنه لا يمكن توجيه الدعم بشكل فردى من النواب، ولكن يجب التحرك بشكل مؤسسى من خلال اللجان النوعية بالمجلس، التى عليها تبنى قضايا الوصول لمناصب فى المنظمات والمؤسسات العالمية، مؤكدة على ثقتها فى قدرة كل امرأة ناجحة وعملية فى الوصول لهدفها.

وأشارت إلى ضرورة استغلال تمثيل البرلمان المصرى، فى البرلمان العربى، والبرلمان الأفريقى، إضافة إلى الاتصالات مع الاتحاد الأوروبى، وعضوية لجان الصداقة البرلمانية مع الدول العربية والأفريقية والعربية، لدعم مرشحى مصر لمثل تلك المناصب الهامة.


موضوعات متعلقة..


- رسميا.. مصر ترشح "مشيرة خطاب" لليونسكو خلفاً لإيرينا باكوفا.. وزيرة الأسرة والسكان السابقة تقوم بجولة سرية للدول التى لها حق التصويت.. والخارجية تعد تقريرا لرفعه للرئيس لدعم المرشحة المصرية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة