"سكة السلامة" هتاف الأهلاوية والزملكاوية لـ7 لاعبين بعد القمة

السبت، 09 يوليو 2016 11:08 ص
"سكة السلامة" هتاف الأهلاوية والزملكاوية لـ7 لاعبين بعد القمة أحمد حمودى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسدل الستار نهائيا على موسم 2016 بلقاء الزمالك والأهلي فى المحطة الاخيرة للمسابقة، التى توج الفريق الأحمر بطلا لها والمقرر له التاسعة والنصف مساء السبت.

وعندما يطلق الحكم الدولى النرويجى سفاين أودفار موين صافرة نهاية المباراة، التى تقام على استاد الجيش بالسويس، فإن جماهير الأهلى والزمالك سترفع على الفور لافتة "سكة السلامة " لبعض نجومهم إيذاناً بإنتهاء العلاقة رسمياً بين الطرفين.

"اليوم السابع" يرصد نجوم ترفع لهم جماهير القطبين شعار سكة السلامة بعد القمة..


أحمد حمودى


صانع ألعاب الزمالك والمعار للفريق الأبيض من صفوف بازل السويسرى، تنتهى علاقته رسمياً بالقلعة البيضاء بانتهاء لقاء القمة، وبعد فشل مسئولى الفريق الأبيض فى التواصل مع اللاعب وناديه لتحويل الإعارة لبيع وسط أنباء عن إتمام حمودى لإجراءات انتقاله للأهلي، فإن جماهير الزمالك رفعت شعار "سكة السلامة" لحمودى غاضبة من تصرف اللاعب بالانتقال للأهلي على طريقة مؤمن زكريا.

رمضان صبحى


وبالدموع تودع جماهير الأهلي الفتى الموهوب رمضان صبحى أفضل لاعب فى مصر دون منازع هذا الموسم، والذى تمسك برغبته فى خوض تجربة الاحتراف الأوروبى بعد تلقيه عرضاً مميزاً من ستوك سيتى الإنجليزى بمقابل مادى ضخم.

الجمهور الأحمر يمنى النفس أن يبقى رمضان صبحى فى صفوف الأهلي فترة أطول، ولكن تبقى الكلمة الأولى والأخيرة للاعب وإدارة النادى لذا رفعت الجماهير شعار "سكة السلامة"، متمنية التوفيق لنجمها فى مشوار الاحتراف.

كهربا


فيما يعتبر ثالث اللاعبين فى قائمة الراحلون عن الأهلى والزمالك، محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الأبيض، بعد أن وصل إلى نادى الزمالك عرضا رسميا من قبل نادى اتحاد جدة السعودى من أجل ضم اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وترك النادى السعودى أمر تحديد المقابل المادى فى يد الزمالك، ليحدد مطالبه من أجل الاستغناء عن كهربا، الذى رحب بفكرة الخروج معاراً من القلعة البيضاء للسعودية، ويبت مسئولو القلعة البيضاء فى هذا الأمر بانتهاء لقاء القمة.

شريف إكرامى


ظهور شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى فى العرين الأحمر خلال لقاء القمة، وارتكابه نفس الأخطاء الكارثية التى وقع فيها خلال المباريات الاخيرة من شأنه أن يدفع جماهير الأهلى، للمطالبة بإبعاد الحارس عن العرين الأهلاوى للأبد لاسيما بعد تسبب إكرامى فى أخطاء قاتلة كلفت الفريق خسارة نقاط مؤثرة فى مشوار الأهلى الأفريقى.

أحمد الشناوى


ورغم أن الأهلي تعاقد مع محمد الشناوى حارس مرمى بتروجت لتدعيم حراسة المرمى فى الفريق الأحمر بعد تراجع مستوى إكرامى يبقى أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر أحد الخيارات المطروحة للقلعة الحمراء، الأمر الذى يؤكد أن جماهير ميت عقبة قد تنقلب على الحارس لو قرر تغيير قيمصه للون الأحمر كما نشرها من قبل على صفحته على إنستجرام وترفع له شعار "سكة السلامة" بعد القمة.

صالح جمعة


وصلت العلاقة بين صالح جمعة لاعب الأهلى وناديه لطريق مسدود، بسبب عدم التزام اللاعب وغيابه عن المران وزيادة وزنه بصورة ملحوظة، الأمر الذى دفع مارتن يول المدير الفنى للأهلى لاستبعاده من مباراة القمة وتشهد الأيام التى تعقب المباراة حسم مصير صالح مع القلعة الحمراء، فى ظل رفض الأهلاوية استمرار لاعب غير ملتزم فى صفوف الفريق الأحمر.

شيكابالا


الفهد الأسمر أيضاً فى قائمة المغضوب عليهم فى الزمالك بقرار من مرتضى منصور رئيس النادى، الذى قرر عرض شيكابالا للبيع ووصل النادى عروض محلية للحصول على خدمات صانع الألعاب أبرزها من المصرى البورسعيدى.

فهل تكون مباراة القمة نهاية علاقة الفهد الأسمر بنادى الزمالك وتودعه الجماهير البيضاء؟


أخبار متعلقة:


4 مراقبين لقمة الزمالك والأهلي

تعرف على موعد قمة الزمالك والأهلى بعد نقلها للسويس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة