القبض على تشكيل عصابى تخصص فى خطف المحمول وشنط السيدات ببنى سويف

السبت، 09 يوليو 2016 01:09 م
القبض على تشكيل عصابى تخصص فى خطف المحمول وشنط السيدات ببنى سويف سرقة تليفونات محمولة - أرشيفية
بني سويف – هاني فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت المباحث الجنائية فى بنى سويف برئاسة اللواء خلف حسين مير البحث الجنائى، القبض على عاطلين كونا تشكيل عصابى لسرقة وخطف أجهزة المحمول من السيدات والرجال باستخدام دراجة بخارية أثناء سيرهم في الشوارع.

تلقى اللواء محمود العشيرى مدير أمن بنى سويف، إخطاراً من العقيد عمرو العدل مأمور مركز شرطة الفشن جنوب بنى سويف، تفيد تلقيه عدة بلاغات من المواطنين، تفيد قيام شخصان يستقلان دراجة بخارية، بخطف أجهزة المحمول من المواطنين، أثناء سيرهم فى الشوارع كان آخرها البلاغ الذى تقدم به ربيع عبد العظيم الهلباوى مدير عام إدارة الفشن التعليمية، حيث فوجىء أثناء سيره فى أحد شوارع مدينة الفشن ممسكا بتليفون المحمول بشخصين يستقلان دراجة بخارية يخطفان تليفونه المحمول ويسرعان بالهرب.

شكل اللواء خلف حسين مدير البحث الجنائى بالمديرية، فريق برئاسة الرائد محمد إبراهيم رئيس المباحث، والنقيبان أحمد حسين ومحمد محروس معاونا مباحث الفشن، لكشف غموض بلاغات خطف أجهزة المحمول من المواطنين في الشوارع، حيث تبين لفريق البحث أن وراء حوادث خطف أجهزة المحمول من المواطنين أثناء سيرهم فى شوارع مدينة الفشن ليلا شخصين من مركز مغاغه التابعه لمحافظة المنيا، حيث تم إعداد عدة أكمنه حتى تم إلقاء القبض على المتهمين وهما أ . ع عاطل 30 سنه و م . ح عاطل ويقيمان بمركز مغاغه بمحافظة المنيا، حيث تبين من فحص سجلهما الإجرامى تورطهم فى العديد من قضايا السرقة.

وأمام رجال المباحث، اعترفا بقيامهما بحوادث خطف أجهزة المحمول من المواطنين، أثناء سيرهم فى شوارع مدينة الفشن، وأرشدا عن السرقات تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابه للتحقيق.



موضوعات متعلقة


مقتل شخص وإصابة 8 والقبض على 12 فى مشاجرة بين عائلتين ببنى سويف











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة