أخبار أرسنال اليوم: الجانرز يرفض عرض الـ30مليون إسترلينى من يوفنتوس لسانشيز

السبت، 09 يوليو 2016 06:01 ص
أخبار أرسنال اليوم: الجانرز يرفض عرض الـ30مليون إسترلينى من يوفنتوس لسانشيز سانشيز لاعب أرسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض نادى آرسنال الإنجليزى عرضاً بقيمة 30 مليون جنيه إسترلينى من نادى يوفنتوس الإيطالى، للحصول على خدمات الجناح التشيلى ألكسيس سانشيز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن سبب رفض آرسنال لعرض سانشيز هو أن المبلغ لا يضاهى قيمة اللاعب، حيث ترى إدارة النادى أن نجم تشيلى يستحق أكثر من ذلك بكثير.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن مسئولى يوفنتوس يرون أن سانشيز هو أفضل لاعب ممكن أن يعوض رحيل المهاجم الإسبانى ألفارو موراتا، الذى عاد إلى أحضان ناديه ريال مدريد الصيف الحالى، بعد انتهاء إعارته مع البيانكونيرى.

ويعد سانشيز واحد من أهم لاعبى الدورى الإنجليزى وستكون خسارة فادحة لنادى آرسنال حال رحيله إلى نادى آخر، ولكنه من اللاعبين الذين يرغبون فى حصد البطولات كما يفعل مع منتخب تشيلى، وهو الشئ الذى لم يراه داخل الجانرز منذ مجيئه من برشلونة الإسبانى.


أرسنال ينافس تشيلسى على موراتا


على جانب آخر، هناك منافسة شرسة بين ارسنال وجاره تشيلسى على ضم مهاجم ريال مدريد ألفارو موراتا، حيث اتخذ البلوز خطوة بتقديم عرض قيمته 50 مليون إسترلينى لضم اللاعب، ولكن مسئولو ريال مدريد لا يريدون الاستغناء عنه بأقل من 75 مليون يورو.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن ريال مدريد يفكر فى بيع موراتا لتمويل صفقة بوجبا الذى يريد التعاقد معه من صفوف يوفنتوس الإيطالى، والتى ستكلف خزينة النادى الكثير.

وكشفت الصحيفة نفسها أن آرسنال عرض على موراتا زيادة راتبه من 4 مليون يورو سنويا لـ 9 مليون وأن وكيله قد يستخدم هذا العرض كورقة ضغط على مسئولى الريال.



أخبار متعلقة


- أخبار أرسنال اليوم.. تشيك يعتزل دولياً.. وفينجر يستهدف دراكسيلر








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة