لجنة الإعلام بالبرلمان: نؤيد عودة بث جلسات "النواب" لنقل الصورة للشعب

الجمعة، 08 يوليو 2016 04:00 ص
لجنة الإعلام بالبرلمان: نؤيد عودة بث جلسات "النواب" لنقل الصورة للشعب مجلس النواب
كتب هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب تامر عبد القادر، وكيل لجنة الثقافة والإعلام بالبرلمان، إنه مع عودة البث المباشر لجلسات البرلمان مرة أخرى من أجل فتح قناة اتصال مباشرة بين الأعضاء والمواطنين وهذا حق كفله الدستور للشعب أن يتابع ويراقب أداء نوابه تحت القبة ومدى التزامهم ببرامجهم الانتخابية التى وعدوهم بتنفيذها.

وأشار عبد القادر، لـ"اليوم السابع"، إلى أنه يتوقع أن يتم طرح هذا الموضوع فى إحدى اجتماعات اللجنة المقبلة، خاصة بعض مضى أكثر من 6 أشهر على بداية العمل البرلمانى ولكى يعلم الشعب أن النواب يعرضون المشاكل، لكن التقصير بسبب تراخى الحكومة فى أداء عملها وليس الأعضاء، متمنيا عودة البث فى أقرب وقت.

وتابع، وكيل لجنة الإعلام، أن المبررات التى بسببها تم وقف البث لم يعد لها وجود، خاصة بعد اكتساب النواب خبرة فى التعامل البرلمانى وفى طرح الأفكار وطلب الكلمة وأن ظروف البلد تغيرت إلى الأفضل، كما أن الشهور السابقة كانت بمثابة فترة تدريب للنواب ولا مانع من عودة البث بعد تلاشى هذه الأسباب وأصبح النواب أكثر خبرة.



موضوعات متعلقة..


بعد إصدار وزير الزراعة قرارا مخالفا بتعيين برلمانى فى عضوية إدارة بنك التنمية.. قانونيون: على رئيس المجلس توجيه النائب للاعتذار عن المنصب.. ونائبة: يوقعه فى حرج.. وصلاح فوزى يفند أسباب العوار القانونى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة