بالفيديو والصور.. انتفاضة غضب بالسويس بعد ارتداء رجال "بدل رقص نسائية" فى افتتاح محل كشرى .. حملة شعبية تطالب بمعاقبة المنظمين .. والمنظمون: الراقصون أعضاء بفرقة فنون بقصر ثقافة الشرقية

الجمعة، 08 يوليو 2016 02:47 م
بالفيديو والصور.. انتفاضة غضب بالسويس بعد ارتداء رجال "بدل رقص نسائية" فى افتتاح محل كشرى .. حملة شعبية تطالب بمعاقبة المنظمين .. والمنظمون: الراقصون أعضاء بفرقة فنون بقصر ثقافة الشرقية رجال يرقصون ببدل راقصات
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المتهمون بتنظيم مهرجان قام خلاله الرجال بارتداء بدل رقص سيدات فى السويس، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن من ارتدوا بدل الرقص هم أعضاء فرقة فنون بقصر ثقافة الشرقية، وأنهم فور رؤيتهم لرجال يرتدون بدل رقص قاموا بإنزالهم عن المسرح، مؤكدين أنهم لم يتم القبض عليهم كما أشيع فى محافظة السويس، وأنهم لم يرتكبوا أى جرم من أى نوع.

ورصد "اليوم السابع" أنه بالرغم من الهجوم الذى تعرض له أصحاب سلسلة محلات كشرى فى السويس بعد قيامهم بتنظيم المهرجان فى أول أيام عيد الفطر، قاموا أيضاء بتنظيم مهرجانات جديدة يومية خلال أيام العيد أمام محلات الكشرى بحى الأربعين.

وقال مصطفى الصاوى، مدير سلسلة مطاعم الكشرى المتهمة، أننا لم نرتكب أى جريمة من أى نوع ولا نحرض على الفجور أو ما شابة ذلك كما يشيع البعض عنا، وأن ما حدث أننا أحضرنا فرقة فنون تعمل بقصر ثقافة الشرقية وقدموا خلال أول أيام عيد الفطر عددا من الفقرات الفنية من بينها التنورة وفقرات راقصة وغيرها، وعندما قام رجال منهم بارتداء بدل رقص سيدات قمنا بإنزالهم من المسرح.

وأكد مصطفى الصاوى، وبالرغم من أننا أنزلنا الأشخاص الذين قاموا بارتداء بدل الرقص، فقد تم نشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعى والرجال يرقصون ببدل الرقص ولم ينشر لحظة قيامنا بإنزالهم، وهو ما يؤكد أننا نتعرض لحرب وهجوم.

وأوضح مصطفى، أننا كل عيد نقوم بتنظيم احتفالات ومهرجانات موسيقية من أجل إدخال البهجة على المواطنين فى السويس، وذلك أمام مقرات المطاعم التابعة لنا، ولم نكن نتخيل أن يتحول ما نقوم به من محاولة إسعاد المواطنين إلى هجوم علينا.


رجال يرقصون ببدل راقصات (1)
رجال يرقصون ببدل راقصات



وتابع، أنه لم يتم القبض على أحد منا أو العاملين فى سلسلة مطاعمنا كما ردد البعض عقب نشر الفيديو، ونحن نعمل بشكل طبيعى وجميع مطاعمنا تعمل بدون أى مشكلة من أى نوع، ونحن لا نعلم لمصلحة من يطالب البعض بغلق مطاعمنا وإغلاق رزق العاملين بالمطاعم.

من جانب آخر، أطلق مواطنون عبر مواقع التواصل الاجتماعى بالسويس هاشتاج يطالب بإغلاق سلسلة مطاعم الكشرى المتهمة بإحضار الراقصين المتهمين بارتداء بدل رقص سيدات.


رجال يرقصون ببدل راقصات (2)
رجال يرتدون بدل راقصات فى افتتاح محل كشرى



واتهم المواطنون منظمى المهرجان بأنهم تسببوا فى تشويه سمعة محافظة السويس بهذا الفيديو الذى تم تصويره بالمهرجان.

وكانت محافظة السويس شهدت حالة من الغضب بين المواطنين عقب انتشار فيديوهات وصور تكشف إقامة مهرجان بأحد شوارع السويس لافتتاح مطعم كشرى، قام بإحضار رجال يرتدون زى الراقصات ويرقصون فوق المسرح بطرق مخلة.

وأكد مصدر أمنى بشرطة الآداب بالسويس، أن هؤلاء الراقصين لم يحصلوا على تصريح والتحريات تأكد أنهم من خارج السويس.


رجال يرقصون ببدل راقصات (3)
رجال يرقصون على المسرح ببدل الراقصات



وقام المواطنون بالسويس بانتقاد ما قام به الراقصون الرجال من ارتداء ملابس الراقصات والإشارة بإشارات غير لائقة يظهرها الفيديو والصور.

ويكشف الفيديو للمهرجان، قيام الراقصين بتقديم أكثر من فقرة والإشارة بإشارات شاذة خلال الرقص فوق المسرح.

وأكد محمد صبرى، شاهد عيان، أننا شاهدنا بالفعل راقصين من المفترض أنهم رجال ولكن الحقيقة أنهم ليسوا رجال والذين لم يكتفوا بارتداء ملابس الراقصات بل قاموا بالإشارة بإشارات شاذة ما أثار غضب الجميع.


بالفيديو.. رجال يرتدون بدل راقصات فى افتتاح محل... by youm7


موضوعات متعلقة..


- بالفيديو.. رجال يرتدون بدل راقصات فى افتتاح محل كشرى بالسويس


- بالفيديو.. رجال يرتدون بدل راقصات فى افتتاح محل كشرى بالسويس










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

جاك اسبارو

الاسكندريه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الكردى

أكثر من سفه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

السويس

خسارة هدر هذا التاريخ

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

ثقافة شعب

عدد الردود 0

بواسطة:

سماركو

حسبي الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابراهيم

متحدث باسم فرقة الشرقية وعضو فى الفرقة واخصائى شئون اداريه بقصر ثقافة الزقازيق بالشرقية

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى غضبان

الرقص ..فن؟؟ والفن رسالة !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

بطل هلال

الرقص الشعبي

عدد الردود 0

بواسطة:

غالي

تسلم الايادي

و بكرة تشوفوا مصر يا مصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

نحمد

قاطعوا هذا المحل

المقاطعة هي الحل عشلن يتا دب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة