3 تطبيقات تزود هاتفك الأندرويد بمزايا إضافية غير تقليدية

الجمعة، 08 يوليو 2016 07:00 ص
3 تطبيقات تزود هاتفك الأندرويد بمزايا إضافية غير تقليدية تطبيقات أندرويد
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنت من مستخدمى هواتف الأندرويد الذكية، فأنت لديك القدرة على القيام بعدد كبير من الأشياء بعيدا عن التقاط الصور والدخول على الإنترنت، بل هناك مجموعة كبيرة من المهام الأخرى التى يمكن لهاتفك الأندرويد القيام بها إذا حملت عليه مجموعة من التطبيقات المختلفة.

- فتح أكثر من حساب

تطبيق Parallel Space يتيح لك الاحتفاظ بحسابات متعددة من كل شىء على الإنترنت فى وقت واحد على نفس الجهاز. فى البداية، وبمجرد تثبيته على هاتفك يمكنك اختيار التطبيقات التى تريد فتح أكثر من حساب لها على هاتفك والعمل عليها بشكل متواز، تأكد فقط من أن هاتفك لديه على الأقل 3GB من ذاكرة الوصول العشوائى "رام".

- تخزين الرسائل

مع مرور الوقت، سيمتلئ هاتفك الذكى بعدد كبير من الرسائل التى يمكن أن تبطئ جهازك بشكل كبير، ولكن هناك تطبيقات مثل SMS Backup & Restore يساعدك فى إنشاء نسخة احتياطية للرسائل الخاصة بك من أجل التخلص منها بشكل آمن والاحتفاظ للعودة لها فى المستقبل.

- معرفة كفاءة الشاحن

هناك تطبيق مجانى يحمل اسم Ampere يساعدك فى معرفة كم التيار الذى يمد به الشاحن الهاتف الخاص بك، كل ما عليك القيام به هو تشغيل التطبيق وسيظهر لك كافة البيانات على الشاشة، كما أنه يظهر لك مدى كفاءة الشاحن والكابل المستخدم.




موضوعات متعلقة ..

4 تطبيقات مجانية لفترة محدودة على متجر App store لهاتفك الآيفون
3 تطبيقات على هاتفك الأندرويد تساعدك فى العودة لرسائل الـSMS










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة