علاج الأظافر وتبييض الأسنان أهم الفوائد التجميلية لليمون

الأربعاء، 06 يوليو 2016 04:06 م
علاج الأظافر وتبييض الأسنان أهم الفوائد التجميلية لليمون علاج الأظافر
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد الليمون من أكثر الخضروات التى لا يفضلها البعض بسبب طعمها اللاذع الذى يزعجنا إذا ظهر فى الطعام، ولا يمكننا أن نشربه كعصير بدون أن نحليه بالسكر ويكون غير مرغوب فيه عادة، لكن إذا علمتى فوائد الليمون التجميلية بالنسبة للبشرة والأظافر والتخسيس، لن تفوتى يوماً بدون تناول كوبين منه على الأقل، أو استخدامه بشكل مباشر على البشرة أو الشعر.

*6 فوائد تجميلية لليمون

1. تبيض البشرة: يمكننا أن نستخدم الليمون مع السكر وندلك بهم البشرة ليزال الجلد الميت وينظف البشرة بعمق، ومن ثم نحصل على درجة تفتيح مضاعفة.
2. إزالة القشرة: يمكننا أن نستخدم عصير الليمون لتدليك فروة الرأس وهو ما له تأثير على إزالة القشرة نهائياً من الرأس مع تكرار الاستخدام مرة واحدة فى الأسبوع.
3. علاج الأظافر: بالنسبة لعلاج الأظافر فمن الممكن تناول كوبين من عصير الليمون يومياً وسنلاحظ تعديلا ملحوظا فى الأظافر أو إغراقهم فى الليمون يومياً مما يزيل الكسور والقشور.
4. علاج الجهاز الهضمى: ينصح بتناوله الأطباء فى حال تعسر الهضم أو انتفاخ القولون لأنه يعتبر من أهم الملينات.
5. الريجيم والتخسيس: يمكن أيضاً أن نتناول عصير ليمونة واحدة بدون سكر كل يوم قبل تناول الطعام، مما يعمل على زيادة معدلات الحرق فى الجسم.
6. تبييض الأسنان: يمكن وضع عصير الليمون على "الكربوناتو" وغسل الأسنان بها بدلاً من المعجون وسنلاحظ فرقا كبيرا فى درجة اللون.



موضوعات متعلقة..


فوائد الجرجير تجعله يحل ضيفا رئيسا على مائدة إفطار وسحور رمضان

فوائد الجرجير كثيرة.. أهمها علاج الأنيميا والإمساك المزمن









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة