شياومى تعمل على طرح هاتف ذكى بسعر 600 دولار العام الجارى

الأربعاء، 06 يوليو 2016 10:00 ص
شياومى تعمل على طرح هاتف ذكى بسعر 600 دولار العام الجارى شركة شياومى الصينية
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتجه الشركة الصينية شياومى إلى كسر تقليدها فى إطلاق هواتف رخيصة، من خلال إطلاق هاتف ذكى يبلغ سعره 600 دولار فى وقت لاحق من العام الجارى.

وفقًا لموقع "GizmoChina" الصينى، قال "ليوان جيانغ" المؤسس المشارك فى شياومى إن الشركة تعمل على إطلاق هاتف ذكى مواصفات راقية بسعر يصل إلى 600 دولار لمنافسة هواتف سامسونج وايفون، لكن لن تتخلى الشركة عن خط إنتاج الهواتف ذات السعر المنخفض.

يعتبر مبلغ 600 دولار ضعف سعر هاتف Xiaomi Mi 5 الأخير والذى كان يتميز بمواصفات متميزة وهذا يعنى أن الشركة تنوى على إطلاق هاتف رائد بمواصفات عالية يمكنها من التنافس بشراسة فى سوق الهواتف الذكية العالمى خارج الصين.

جدير بالذكر أن شركة شياومى وقعت عقدًا مع شركة مايكروسوفت الأمريكية من أجل شراء 1500 شهادة براءة اختراع فى مجال التكنولوجيا الحديثة الخاصة بالاتصالات الصوتية والفيديو والملتيميديا والتخزين عبر الإنترنت والبرامج المنطقية التى تحتاجه مايكروسوفت على هواتفها.

وبتوقيع هذا العقد تكون الشركة الصينية قد اشترت جواز سفر للعالم خاصة الولايات المتحدة الأمريكية التى تحقق بها 99% من مبيعاتها المحلية، حيث أن مبيعات الشركة الصينية العام الماضى بلغت 70 مليون جهاز رغم أنها كانت تتوقع 100 مليون.


موضوعات متعلقة:


- بالفيديو.. شياومى الصينية تطلق تابلت جديدا يمكن تحويله إلى روبوت

- شياومى الصينية تطلق دراجة كهربائية قابلة للطى للتغلب على الزحام












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة