أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 6 / 7 / 2016

الأربعاء، 06 يوليو 2016 10:50 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء  6 /  7 / 2016 مصطفى فتحى
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نستعرض أهم ما وردا من أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 6 / 7 / 2016 والتى جاء فى مقدمتها ، إدارة الحكام للجولة الأخيرة من مباريات الدورى ومقاطعة الكأس ، والجبلاية تُكلف محمود سعد لاختيار أفضل لاعب وحارس ومدرب فى الدورى هذا الموسم .

- "الحكام": سندير مباريات الدورى الجمعة.. ومقاطعة "الكأس"
اتفق الحكام الدوليون وحكام الدرجة الأولى والثانية على إدارة مباريات الجولة الأخيرة من عمر الدورى الجمعة المقبل، على أن يتم تفعيل قرار مقاطعة المباريات بداية من مباريات كأس مصر وهما مباراتا الأهلى مع حرس الحدود، والزمالك مع الشرطة يوم 12 يوليو الجارى.

- الجبلاية تُكلف محمود سعد بملف اختيار أفضل "لاعب ومدرب"
كلف ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة، الدكتور محمود سعد المدير الفنى للجبلاية بالتواصل مع المديرين الفنيين للمناطق على مستوى الجمهورية لاختيار أفضل لاعب فى مسابقة الدورى هذا الموسم، وأفضل ناشئ وأفضل حارس مرمى وأفضل مدرب.

- بولونيا الإيطالى يغرى الزمالك بـ 25 مليون جنيه لضم مصطفى فتحى
رفع نادي بولونيا الإيطالى عرضه الخاص بضم مصطفى فتحى صانع ألعاب نادي الزمالك ، إلى مليونى و 500 ألف يورو – ما يوازى 25 مليون جنيه مصرى – فى محاولة لإغراء مسئولى القلعة البيضاء للموافقة على إتمام الصفقة .

- جلسة الفجر تكتب "شهادة ميلاد" دونجا مع الزمالك
عقد محمود عبد العاطى دونجا لاعب نادي مصر المقاصة ، جلسة مع مسئولى نادي الزمالك ، فجر اليوم الأربعاء ، بعد التوصل لاتفاق نهائى مع ناديه بانتقاله للقلعة البيضاء .

- رئيس المقاصة لـ"الزمالك": عفواً .."ميدو جابر" ليس للبيع
أكد اللواء محمد عبد السلام رئيس نادي المقاصة أن الزمالك يتفاوض مع ناديه للحصول علي خدمات الثلاثي ميدو جابر ومحمود دونجا ومحمد مسعد خلال الانتقالات الصيفية الجارية.


- أيمن يونس يُهدد استمرار "الصخرة" فى قائمة أبو ريدة
تدرس قائمة هانى أبو ريدة المرشح المحتمل لرئاسة اتحاد الكرة، استبعاد الصخرة وائل جمعة نجم الأهلى السابق من القائمة على أن يتم ضم أيمن يونس عضو اتحاد الكرة الأسبق بدلا منه.

- أبوريدة يجتمع برباعى الصعيد بعد العيد لحسم العضو رقم 11
يعقد هانى أبو ريدة المرشح المحتمل لرئاسة اتحاد الكرة، عدة اجتماعات بعد عيد الفطر المبارك مع الرباعى أشرف موسى ومحمد أبو الوفا ومحمد سيف وشعبان بسطاوى مرشحى أندية الصعيد لانتخابات الجبلاية، لاختيار أحدهم للانضمام لقائمته الانتخابية.

- منتخب الشباب يدعو المعلم وفاروق جعفر لحضور مباراة أنجولا
أكد عادل محفوظ، مدير منتخب الشباب، أنه وجه الدعوة للثنائى حسن شحاتة، المدير الفنى الأسبق لمنتخب مصر، وفاروق جعفر، المدير الفنى للداخلية، لحضور مباراة أنجولا يوم الأحد المقبل فى تصفيات أمم إفريقيا للشباب، موضحا أنه فى حالة تواجد محمود الخطيب نجم الأهلى السابق داخل مصر فإنه سيحضر المباراة أيضا.


- "12 ساعة" إجازة العيد فى منتخب الشباب
منح معتمد جمال المدير الفنى لمنتخب الشباب، لاعبى المنتخب 12 ساعة إجازة اليوم، حيث خرج اللاعبون من المعسكر لأداء صلاة العيد والاحتفال بالساعات الأولى من عيد الفطر مع ذويهم، قبل الانضمام للمعسكر فى تمام الثالثة عصر اليوم استعدادا لمباراة انجولا الأحد المقبل.

- منتخب الشاطئية يحافظ على المركز الـ18 عالمياً
حافظ منتخب الكرة الشاطئية، بقيادة أحمد عبد الرازق على المركز الـ18 بالتصنيف الدولى الذى يصدره "فيفا". ويستعد منتخب الشاطئية لتصفيات بطولة إفريقيا، التى ستقام في مدينة لاجوس عاصمة نيجيريا فى شهر ديسمبر المقبل.


موضوعات متعلقة :



- أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 5 / 7 / 2016

- أخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 4/7/2016












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة