القناطر الخيرية تستعد لاستقبال الزوار فى عيد الفطر

الثلاثاء، 05 يوليو 2016 12:56 م
القناطر الخيرية تستعد لاستقبال الزوار فى عيد الفطر القناطر الخيرية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعدت مدينة القناطر الخيرية لاستقبال الزائرين بمناسبة عيد الفطر المبارك، وأكد اللواء رضا فرحات محافظ القليوبية أن القناطر يقبل عليها آلاف الزوار من سائر المدن والقرى المجاورة فى الأعياد باعتبارها عنوانا للبهجة والجمال وسط الطبيعة الخلابة.

وأكد عبد الحكيم القاضى رئيس مدينة القناطر أنه تم تشكيل غرف عمليات طوال أيام العيد لتلقى أى شكاوى والعمل على حلها وإقامة مركز طبى داخل منطقة الحدائق والتنسيق مع الأجهزة الأمنية والمرور لتسهيل عمليات الدخول والخروج من المدينة خلال أيام العيد.

وأوضح المحافظ أنه تم اتخاذ كافة التدابير لتنفيذ الخطة الموضوعة لاستقبال العيد مشيرا إلى ضرورة التأكد من تجهيز الحدائق العامة بالقناطر الخيرية حيث تقرر فتح متحفى الرى والطفل، والمتنزهات والأماكن السياحية، وتطوير الميدان الرئيسى للمدينة للقضاء على التكدس المرورى.

كما تقرر حظر دخول سيارات النقل الثقيل لمنطقة الحدائق طوال أيام العيد والتزام سيارات الأجرة بأماكن الانتظار المحددة.

وأكد المحافظ أنه تم رفع حالة الطوارئ القصوى بمديريات الخدمات خصوصا الأمن والصحة والتموين مشيرا أن سيتم توفير سيارات إسعاف وعيادات طبية متنقلة بمنطقة الحدائق بالتعاون مع مديرية الصحة، للتعامل مع أى حالات طارئة خلال الاحتفالات.

وأكد أنه تم وضع خطة أمنية بالتعاون مع مديرية أمن القليوبية ورفع حالة الاستنفار الأمنى بجميع مدن المحافظة، لمواجهة أى أعمال خارجة عن القانون خلال احتفالات المواطنين بالعيد.

من جانبها أكدت مديرية الصحة أنه تم الانتهاء من الخطة الصحية خلال العيد وتم رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع مستشفيات المحافظة وتحديد أماكن تقديم الخدمة ومضاعفة عدد الأطقم الطبية بأقسام الاستقبال والطوارئ، وتوافر الأدوية والمستلزمات والأمصال وفصائل الدم المختلفة.

كما أعلنت مديرية التموين بالقليوبية استعداداتها لاستقبال العيد بإعداد خطة من شأنها توفير كافة السلع الرئيسية والهامة والمراقبة على الأسواق وتكثيف الحملات التفتيشية عليها قبل وأثناء الاحتفال بالعيد.


مدينة شبين القناطر تشن حملة نظافة لأماكن ساحات صلاة العيد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة