النائب البدرى ضيف: تفجير الحرم النبوى مخطط أمريكى لتقسيم الدول العربية

الثلاثاء، 05 يوليو 2016 12:32 م
النائب البدرى ضيف: تفجير الحرم النبوى مخطط أمريكى لتقسيم الدول العربية تفجير الحرم النبوى
كتب: نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان النائب البدرى أحمد ضيف، عضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط التفجير الذى وقع أمس بالقرب من الحرم النبوى الشريف، والتفجير الآخر الذى استهدف مسجدًا بمدينة القطيف شرق المملكة العربية السعودية، رافضًا الاعتداء على حرمة الأماكن المقدسة، مؤكدًا على أن الفترة الحالية تشهد تضييق الخناق على القيادة السعودية، داعيًا العالم العربى والإسلامى أن يعى جيدًا من وراء تلك العمليات الإرهابية فى أطهر بقاع الأرض.

وقال ضيف فى تصريحات صحفية له، اليوم الثلاثاء، أن أمريكا هى المتهم الرئيسى فى أحداث تفجير الحرم النبوى الشريف، خاصة وأن هناك ملاحقة قضائية من جانب أمريكا تجاه المملكة العربية السعودية لتورطها فى أحداث 11 سبتمبر.

وأتهم عضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط أمريكا بأنها اليد المحرك فى حادث تفجير الحرم النبوى الشريف بعد تهديدها ببيع الاستثمارات السعودية فى أمريكا بقيمة 750 مليار دولار، وبعد اتهام الخارجية الأمريكية للسعودية بانتهاكها لحقوق الإنسان وأنه ليس هناك قضاء عادل مستقل فى المملكة والتمييز ضد المرأة وعدم وجود شفافية من المملكة تجاه الشعب السعودى.


وأشار إلى ان أمريكا أصبح لديها نزعة إنتقامية من المملكة العربية السعودية، حينما قامت السعودية بعمل بتحالفات عربية ومناورات عسكرية مع عدد من الدول العربية لمواجهة المد الشيعى الايرانى، هذا بالإضافة إلى حرب السعودية فى اليمن وتورطها فى الحرب فى سوريا بطريقة غير مباشرة.

ولفت عضو مجلس النواب، إلى أن السعودية دخلت فى دوامة من العنف بعد العمليات الإرهابية التى طالتها فى الفترة الأخيرة، داعيا العرب و المسلمين ان يستيقطوا للمخطط الأمريكى لتقسيم الدول العربية والإسلامية لصالح إسرائيل الكبرى.



موضوعات متعلقة..


- النائبة أنيسة حسونة: مصر تقف بجوار الشعب السعودى فى مكافحته للإرهاب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة