أمن الإسكندرية يرفع درجة استعداده لتأمين المواطنين فى عيد الفطر

الثلاثاء، 05 يوليو 2016 12:15 م
أمن الإسكندرية يرفع درجة استعداده لتأمين المواطنين فى عيد الفطر اللواء نادر جنيدى مدير أمن الإسكندرية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفعت مديرية أمن الإسكندرية، برئاسة اللواء نادر جنيدى، حالة الاستعدادات القصوى، لتأمين المواطنين فى عيد الفطر المبارك، وشكلت غرف عمليات مرتبطة بالمركز الرئيسى بالمديرية، وذلك لمنع حدوث أى جرائم إرهابية أو جنائية.

وشدد مدير أمن الإسكندرية، على تأمين ساحات الصلاة، وأماكن الاحتفالات والمتنزهات، ومنع التنحرش والتعرض للإناث، من خلال تكثيف الدوريات الأمنية للمرور بصفة مستمرة على أماكن التجمعات الجماهيرية خلال فترة العيد، وضبط الخارجين على القانون والتصدى لجرائم التحرش الجنسى أو معاكسة الفتيات أو جرائم السرقات.

كما كلف اللواء نادر جنيدى، إدارة الحماية المدنية بنشر قواتها فى ساحات الصلاة وأماكن التجمعات وتمشيط المناطق من وجود أى مفرقعات، ورفع درجات الاستعداد القصوى لمواجهة أى طوارئ وسرعة الانتقال لأماكن الحوادث، بالإضافة إلى دور شرطة المرافق وتكثيف المرور الدورى لضبط أى اعتداء على المرافق العامة وإزالة أى اشغالات للطرق والأرصفة التى تعوق حركة المارة.

وكلف إدارة التموين والتجارة الداخلية، بتشديد الرقابة على المخالفين وضبط جرائم الغش التجارى على السلع التى يقبل المواطنون على شرائها، وتكثيف المرور لضبط المحلات المروجة للألعاب النارية.

وعلى نفس الصعيد أكد مدير أمن الإسكندرية، على إدارة المرور برئاسة اللواء عصمت الأشقر لتوزيع الخدمات المرورية على الميادين والمولات والمتنزهات التى يتوافد عليها المواطنين لضبط سير المرور بجميع أنحاء المدينة.


موضوعات متعلقة...


الداخلية: مستعدون لتأمين العيد.. وإطلاق النار على من يهدد المنشآت









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة