"رونالدو ـ بيل" مبارزة مدريدية على لقب ملك اليورو

الإثنين، 04 يوليو 2016 07:59 م
"رونالدو ـ بيل" مبارزة مدريدية على لقب ملك اليورو منافسة شرسة بين رونالدو وبيل فى اليورو "رونالدو- بيل" مبارزة مدريدية على لقب ملك اليورو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يترقب عشاق نادى ريال مدريد المبارزة بين نجمى الفريق كريستيانو رونالدو ضد جاريث بيل فى مباراة البرتغال ومنتخب ويلز ضمن منافسات الدور نصف النهائى ببطولة الأمم الأوروبية "يورو 2016" والمحدد لها، بعد غدٍ الأربعاء، عفى تمام الساعة التاسعة مساء على ملعب "بارك أولمبيك ليون".

بيل يُهدد عرش رونالدو


لم يعد جاريث بيل يُهدد رونالدو فقط فى ريال مدريد خاصة بعد تألقه اللافت فى الموسم الماضى، حيث كان الجناح الويلزى حاسمًا فى كثير من المباريات وجلب انتصارات للفريق الملكى بينما تراجع مستوى الدون نسبيًا وانخفض معدل أهداف مقارنة بالمواسم الماضية مع الريال، وأصبح الآن بيل يُهدد رونالدو على مستوى أوروبا، حيث ساهم بيل بصورة أكبر فى قيادة ويلز إلى الدور نصف النهائى باليورو بينما كان أداء الدون هزيل نسبيًا.

توتر العلاقة بين بيل ورونالدو فى ريال مدريد


العلاقة بين رونالدو وبيل ليست "مثالية" وكثيرًا ما أثيرت شائعات حول توتر العلاقة بينهما وهو ما أثارته تصريحات وكيل أعمال بيل فى وقت سابق حينما أشار أن الجناح الويلزى أفضل من رونالدو وكادت فتنة تندلع داخل غرفة ملابس ريال مدريد بسبب ذلك لولا أنه تم احتوائها بتصريحات أخرى لبيل أكد فيها أن علاقته جيدة مع رونالدو ونفى وجود أى خلافات بينهما.

بيل يتفوق فى اليورو


وتبدو أرقام رونالدو وبيل متقاربة نوعًا ما منذ انطلاق منافسات اليورو وإن كان الجناح الويلزى يتفوق فى عدد الهداف التى سجلها "3" فى 443 دقيقة بينما سجل الدون هدفين فى عدد دقائق أكبر "510" وصنع هدفًا.

المواجهة بين البرتغال وويلز خارج أى توقعات، وسيكون التركيز فيها على المواجهة الخاصة بين رونالدو وبيل ومن بإمكانه صناعة الفارق مع منتخب بلاده وتحقيق حلمه فى العبور إلى الدور نصف النهائى، حيث سيكون هذا الأمر بمثابة معجزة خاصة لمنتخب ويلز الذى يشارك فى البطولة الأوروبية للمرة الأولى فى مسيرته وكان جناح ريال مدريد صاحب الفضل الأكبر فى تحقيق حلم المشاركة باليورو كما تعول عليه جماهير منتخب بلاده بمواصلة تحقيق الانجازات بالعبور إلى النهائى.

المنافسة على النهائى والكرة الذهبية


واحد منهما رونالدو أو بيل سيصل إلى نهائى اليورو، لذلك المنافسة بينهما فى الميدان ستكون شرسة خاصة أنها لن تقتصر على البطولة الأوروبية بل ستكون أشرس على الفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم 2016 والتى ستضم بالضرورة أفضل لاعبى اليورو.

جدير بالذكر أن رونالدو لم يقهر فى أى مباراة لعبها ضد جاريث بيل، حيث شارك ضد الجناح الويلزى فى 5 مباريات، حقق الفوز فى 4 وانتهت مباراة بالتعادل.


أخبار متعلقة..


يورو 2016.. حانت لحظة الفصل بين رونالدو وبيل

يورو 2016.. صراع رونالدو vs بيل يتصدر أول مواجهات نصف نهائى البطولة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة