حارس عقار متهم بسرقة750 ألف جنيه بمدينة نصر: اشتريت شقتين ودفترين توفير

الإثنين، 04 يوليو 2016 09:42 م
حارس عقار متهم بسرقة750 ألف جنيه بمدينة نصر: اشتريت شقتين ودفترين توفير كلابش- أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدلى حارس عقار متهم بسرقة 750 ألف جنيه من شقة أحد ساكنى العقار فى مدينة نصر، باعترافات تفصيلية عن ارتكابه للواقعة.

وقال المتهم فى اعترافاته إن صاحب الشقة كان مقيما خارج البلاد، وإنه استغل خلو الشقة من صاحبها وعثر على مفتاح شقة المجنى عليه منذ عام، وقام بسرقة الشقة أكثر من مرة بذات الأسلوب على فترات متتالية.

وأضاف المتهم فى اعترافاته أنه اشترى لزوجته شقتين بقيمة 315 ألف جنيه، و2 دفتر توفير باسم نجله "ايفون ر أ "، بإجمالى مبلغ 10 آلاف جنيه، و 2 كارت فيزا باسمه وضع بهما مبلغ 20 ألف جنيه، وأمرت نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار محمد حتة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

تفاصيل الواقعة بدأت مع تلقى المقدم عمرو إبراهيم رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغا من المواطن "أسامة س م" 39 سنة، محامى، وكيلا عن "مايكل ف م" 37 سنة، تاجر خردة، وصاحب شركة، باكتشافه سرقة كمية من المشغولات الذهبية، عبارة عن (2 غويشة، و2 سلسلة، و3 خواتم) ومبلغ 290 ألف جنيه من داخل شقة موكله، وأضاف بأن موكله يتردد على الشقة على فترات متباعدة، نظرا لسفره الدائم للولايات المتحدة الأمريكية، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد.

وعلى الفور انتقل رجال مباحث مدينة نصر، وتبين من خلال المعاينة سلامة منافذ الشقة، وتوصلت التحريات التى باشرها اللواء أحمد الألفى رئيس مباحث قطاع الشرق، بإشراف اللواء هشام العراقى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أن وراء ارتكاب الواقعة "رومانى أ ل " 36 سنة، حارس العقار محل الواقعة، ومقيم بالعقار.

وبإعداد الأكمنة تمكن ضباط مباحث القسم، من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة باستخدام المفتاح الأصلى للشقة، وأضاف المتهم أن جميع المضبوطات من متحصلات سرقة شقة المجنى عليه، إلا أن المجنى عليه لم يكتشف تلك الوقائع، ولم يقم بتحرير محضر بها، وباستدعاء المبلغ تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة إلى النيابة التى تولت التحقيق.



موضوعات متعلقة...

تجديد حبس المتهمين فى واقعة مسلسل "الأسطورة" بالفيوم 15 يوما








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة