بالصور.. بيونسيه تواصل جولتها العالمية بحفل صاخب على ملعب ويمبلى

الإثنين، 04 يوليو 2016 03:03 م
بالصور.. بيونسيه تواصل جولتها العالمية بحفل صاخب على ملعب ويمبلى بيونسيه
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت النجمة الأمريكية الشهيرة بيونسيه مساء أمس الأحد جولتها الغنائية حول العالم بإحياء حفل غنائى صاخب على ملعب ويمبلى بالعاصمة البريطانية لندن، قدمت خلاله عددا من العروض الحماسية، وذلك فى حضور عدد كبير من المعجبين ووسائل الإعلام، وفقا لوكالة أسوشيتد برس.

وقامت المغنية الأمريكية الشهيرة بيونسيه بتقديم عدد من العروض الراقصة على عدد من أغانيها الشهيرة مثل Crazy In Love، Bootylicious، Naughty Girl، كما قدمت نجم البوب عددا من أغنيات ألبومها الجديد "Lemonade"، وتضمن عرضها على المسرح إطلاق العديد من الأضواء والألعاب النارية الحمراء.

واسترجعت "بيونسيه" خلال الحفل ذكرياتها على ملعب ويمبلى التى غنت فيه لأول مرة، عندما شاهدت ملك البوب الأمريكى "مايكل جاكسون" مشيرة إلى أنها حلمت بأنها ستغنى يومًا ما على مسرح الملعب الرئيسى بالعاصمة البريطانية لندن.

وظهرت بيونسيه على خشبة المسرح بأكثر من إطلالة ارتدت فيها أطقم من الملابس القصيرة التى أظهرت ساقيها ومعظم جسدها، واختارت بيونسيه ألوانا جذابة وملفتة لملابسها من اللون الذهبى، الأحمر، والأسود، فيما تركت شعرها منسدلا على كتفيها.

وكانت النجمة البالغة من العمر 34 عاما قد طرحت مؤخرا ألبوما وكليبا جديدا تماما أطلق عليه اسم "Lemonade"عبر برنامج "وان أور سبيشيال" الذى يعرض على شبكة "HBO" بنظام الاشتراكات.


بيونسيه (1)
بيونسيه خلال تقديم أحد عروضها بالحفل


بيونسيه (2)
بيونسيه على شاشة عرض الحفل


بيونسيه (3)
جانب من الحفل


بيونسيه (4)
بيونسيه بإطلالة ذهبية


بيونسيه (5)
بيونسيه خلال الحفل




موضوعات متعلقة..


- هل خلعت بيونسيه خاتم زواجها بسبب ريتا أورا؟










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة