اشتباك بالأيدى داخل إحدى لجان الثانوية بالقليوبية بعد ضبط حالة غش

الإثنين، 04 يوليو 2016 02:41 م
اشتباك بالأيدى داخل إحدى لجان الثانوية بالقليوبية بعد ضبط حالة غش لجنة امتحانات - أرشيفية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من الاستياء بين طلاب الثانوية العامة القسم الأدبى، بسبب صعوبة امتحان التاريخ، حيث أكد الطلاب أن اسئلة الامتحان كانت بها نقاط محورية وأن بعضها كان من خارج المنهج، علاوة على أن الامتحان كان طويلا وفوق مستوى الطالب المتوسط، ولا يقارن بالامتحانات السابقة لصعوبته الشديدة.

على الجانب الآخر، أبدى طلاب آخرون، ارتياحهم لسهولة امتحانى الجيولوجيا والجبر والهندسة، مؤكدين أن الامتحان جاء فى مستوى الطالب المتوسط، موضحين أن اللجان لم تشهد ما يعكر صفو الامتحان، معبرين عن ارتياحهم لسهولة الامتحان.

من ناحية أخرى، شهدت مدرسة بنها الثانوية بنين، حالة من الهرج والمرج أثناء تأدية امتحان الجيولوجيا، حيث تم ضبط أحد الطلاب يقوم بالغش وخلال تحرير محضر تشاجر الطلاب مع رئيس اللجنة واشتبك معه، حيث تطورت الأمور للتشابك بالأيدى واستدعاء قسم الشرطة وتحرير محضر.

من جانبها، قالت ألفت فرغلى وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أن القليوبية بها 75 لجنة تضم 34 ألفا 219 طالبا وطالبة بينهم 4 مكفوفين، مشيرة إلى تجهيز 24 استراحة للملاحظين والمراقبين الأوائل ورؤساء المراكز على أعلى مستوى، بحيث تضم أجهزة تليفزيون وثلاجات للعمل على راحتهم لتوفير الجو المناسب لهم ليعود ذلك بدوره على الطلاب فى اللجان.



موضوعات متعلقة


فرح بين طلاب الثانوية العامة فى الدقهلية.. وطالب: كان كابوس وانتهى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة